الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السعودية تحقق المركز الأول خليجياً بمسابقة الروبوت

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل –متابعات :
حقق طلاب الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المركز الأول في مسابقة الروبوت على مستوى دول الخليج ضمن فعاليات الملتقى الخليجي.اضافة اعلان
وأعرب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدا لله المسند عن تهنئته للطلاب الفائزين بالمركز الأول ولمعلميهم وأسرهم والفريق المشرف عليهم من قسم النشاط العلمي بالإدارة على كل ما بذلوه من جهد مميز في هذا المجال و تحقيقهم المركز الأول في ملتقى الشباب الخليجي الذي اختتمت فعالياته مؤخراً.
ويتكون فريق الرياض من مشرف النشاط العلمي الأستاذ سعيد بالبيد والمدرب وليد الثبيتي والطلاب أسامة العثمان من مدارس أسراري، والطالب سعد الخرجي من ثانوية الجوهري، والطالب يوسف الدبيخي من مدارس المناهج، والطالبين محمد الشنبري ويوسف العثيم من متوسطة الخطيب البغدادي، والطالب زياد الغنيم من متوسطة مدينة الملك عبدالعزيز، والطالب عبدالإله أبو نيان والطلاب أسامة الشمراني وعبدالمحسن العويد وقصي العواجي وعمر السقا وعبدالله العبد العالي من مدارس الرياض الأهلية. وأوضح مدير النشاط الطلابي بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور انور أبو عباة إن عدد الفرق المشاركة هي ٣٤ فريقاً، وسوف يرشح فريق الرياض للمشاركة في المسابقة الدولية والتي ستقام في أمريكا في شهر ابريل متمنيا للطلاب التوفيق، هذا وقد شكر مدير النشاط العلمي بالإدارة د. يوسف أباحسين مدراء المدارس والمعلمين على تعاونهم مع الطلاب وتشجيعهم للوصول لهذا المستوى المشرف.
وأكد المشرف على الفريق مشرف النشاط العلمي الأستاذ سعيد بالبيد أن الإدارة ستعد برنامجا تدريبيا للطلاب من أجل المشاركة في المسابقة الدولية بأمريكا.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook