الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شقيق متوفى بلجرشي:لم نتهم(عضوي الهيئة)ويد زوجة أخي لم تبتر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل -  خالد الغفيري:
نفى د.خالد الغامدي شقيق المتوفى بمحافظة بلجرشي، أن يكون قد صرح لبعض الصحف واتهم عضوين بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتسببهما في وفاة شقيقه الذي وافته المنية فجر السبت بعد حادث انقلاب له ولعائلته.اضافة اعلان
وقال الدكتور الغامدي عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "ياهلا" على قناة روتانا خليجية: إنه لا تتوفر لديه معلومات حقيقية حول صحة إن كان رجال الأمن ورجال الحسبة قد طاردوا شقيقه المتوفى وتسببوا في حادث الانقلاب الذي حدث له. موضحاً أن ما لديه ليس إلا روايات نقلها له شهود العيان الذين أكدوا أن شقيقه وقع في سوء تفاهم مع رجال هيئة الأمر بالمعروف عند منتزه الشكران، ليتركهم ويلحقوا به بعد ذلك حتى وقع الحادث ثم تخلوا عنه.
ونفى الغامدي ما نقلته بعض وسائل الإعلام عن بتر يد زوجة أخيه المتوفى، مؤكداً أنه هو وشقيقها قد وقّعا على ورقة بتر يدها في حالة يأس الأطباء من معالجتها، إلا أنه وبفضل من الله تجري المحاولات من فريق طبي كفء لمعالجتها، سائلاً الله تعالى أن يمن عليها بالشفاء العاجل. وأعلن الغامدي على الملأ توكيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدلله بن عبدالعزيز، بأخذ الحق وتصحيح الأخطاء لأنه ولي أمرنا جميعاً، مشدداً على ثقته بأمير المنطقة الأمير مشاري بن سعود، الذي تولى ملف القضية ومتابعتها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook