الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشهد يحبس الأنفاس.. امرأة تخاطر بحياتها وتنجو من حادث دهس في الخبر

مشهد يحبس الأنفاس.. سيدة تخاطر بنفسها وتعبر شارع رئيسي وتنجو من حادث دهس وشيك في محافظة الخبر شرق السعودية (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

رصدت كاميرات المراقبة لحظة إقدام امرأة على عبور أحد الطرق السريعة غير مبالية بالخوف على حياتها، بحسب  فيديو نشرته فضائية "العربية" عبر حسابها في موقع "تويتر".

اضافة اعلان

وفي المقطع الذي يحبس الأنفاس، تشاهد المرأة وهي تنطلق في الاتجاه الآخر من الطريق بمحافظة الخبر، لكنها لم تتعرض لأي أذى، على الرغم من حركة السيارات السريعة.

اقرأ أيضًا:

“مرور الجوف” يضبط قائِدَي مركبتين في طبرجل لارتكابهما 3 مخالفات

مخالفات عبور المشاة للطرق

وحذّرت الإدارة العامة للمرور من مخالفات عبور المشاة للطرق، حيث إنها تُعرض حياتهم للخطر، على ما أفادت عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر".

وقالت: "حفاظًا على سلامتك وسلامة الآخرين، احرص على الالتزام بقوانين وأنظمة المشاة"، وأضافت أن عبور المشاة للطرق السريعة يعتبر مخالفة وفقًا لجدول المخالفات رقم 5 باللائحة التنفيذية، ويُعاقب مرتكبها بغرامة تتراوح ما بين 1.000 إلى 2.000 ريال.

اقرأ أيضًا:

“المرور” يطرح لوحات إلكترونية جديدة في مزاد عبر “أبشر”

كما أن عبور المشاة للطرق من غير الأماكن المخصصة لهم، وعدم التقيد بإشارات المرور، وعدم إعطاء الأولوية للمسارات المخصصة أثناء عبور الطريق، مخالفات مرورية وردت في جدول المخالفات رقم 1 ويُعاقب مرتكبها بغرامة مالية تتراوح ما بين 100 و150 ريالاً، بحسب ما أفادت الإدارة العامة للمرور.

[video width="320" height="400" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/02/مشهد-يحبس-الأنفاس..-سيدة-تخاطر-بنفسها-وتعبر-شارع-رئيسي-وتنجو-من-حادث-دهس-وشيك-في-محافظة-الخبر-شرق-السعودية-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook