الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فيديو يوثق لحظة اقتحام وكر أحد تجار السموم .. وهذا ما عثر عليه بحوزته

Capto_Capture 2023-08-21_09-04-01_PM
لحظة الاقتحام
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
نشر الأمن العام مقطع فيديو يظهر عملية اقتحام وكر أحد مروجي السموم، حيث عثر بحوزته على كمية من المخدرات.

مادة الإمفتامين:اضافة اعلان


وأضاف أنه تم القبض على مقيم يروج مادة الإمفتامين المخدر وعثر بحوزته على 200 حبة معدة للتوزيع وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

دوريات الأمن:


في وقت سابق، قبضت دوريات الأمن بمنطقة الرياض على شخص لترويجه (1.3) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وفي جازان، قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (35) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

الإبلاغ عن عمليات التهريب


وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

عقوبة الصيد دون ترخيص وحيازة أسلحة


وفي المدينة المنورة، ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص في منطقة المدينة المنورة، بحوزته بندقية نارية، وبندقية هوائية، وذخيرة، ومنظار (دربيل)، و(3) طيوراً مصيدة، وتم تحريز المضبوطات وتطبيق الإجراءات النظامية بحقه.

وأوضحت القوات أن عقوبة استخدام الأسلحة النارية غرامة (80) ألف ريال، فيما تبلغ عقوبة الصيد دون ترخيص غرامة (10) آلاف ريال.

https://twitter.com/security_gov/status/1693678335258394732
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook