الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ديوان المظالم يُعلن تلقى طلبات التدريب التعاوني لطلاب الجامعات والمعاهد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

أعلن ديوان المظالم، أن منصة خبير الرقمية للتدريب التعاوني التابعة لديوان المظالم بدأت بتلقي طلبات الراغبين في التدريب بمرافق ديوان المظالم القضائية والإدارية.

الفئة المستهدفة:

اضافة اعلان

 - طلاب وطالبات الجامعات والكليات ومعهد الإدارة العامة.

التخصصات المطلوبة:

- "الموارد البشرية، إدارة المواد، تخصصات السكرتارية، الشريعة، الأنظمة، القانون، المحاسبة، أصول الدين، برنامج الدراسات القانونية، إدارة الأعمال، تقنية المعلومات، المكتبات، الإدارة المالية".

* طريقة التقديم:

- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الخميس بتاريخ 1444/07/25هـ الموافق 2023/02/16م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/08/17هـ الموافق 2023/03/09م.

ديوان المظالم يطلق قناته الرسمية في التليجرام

يأتي هذا في الوقت الذي أطلق فيه ديوان المظالم مُمثلاً في المركز الإعلامي والتواصل المستمر اليوم، قناته في منصة تليجرام كواحدة من أشهر منصات التواصل الاجتماعي في المملكة والعالم من حيث عدد المستخدمين، وما يُتيحه من مميزات التواصل السريع ،وإمكانية التنوع في إضافة الوسائط والاحتفاظ بها.

وأكد الديوان أنه يسعى لزيادة فرص وصوله وتواصله مع المستفيدين عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي؛ لضمان تقديم وتوفير الخدمة للمستفيد بكل يسر وسهولة.

اقرأ أيضًا: ديوان المظالم يطلق قناته الرسمية في تليجرام لهذا السبب عاجل.. ديوان المظالم يُعلن توقف بوابة الخدمات الإلكترونية مؤقتا في 6 أشهر.. ديوان المظالم ينفذ أكثر من 82 برنامجًا تدريبيًا للقضاة ديوان المظالم يُعلن انخفاض متوسط مُدد الفصل في الدعاوى بالمحاكم التابعة له
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook