الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنبيه عاجل من تعليم حفر الباطن لأولياء أمور الطلاب: عليكم بهذا الأمر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وجهت إدارة تعليم حفر الباطن في المنطقة الشرقية، تنبهًا عاجلًا لأولياء الطلاب بضرورة أخذ الحيطة والحذر من الأجواء الشتوية وانخفاض درجات الحرارة.

ضرورة ارتداء الملابس الشتوية

اضافة اعلان

وأوضحت في بيان لها نشرته على حسابها في "تويتر"، قالت فيه: عزيزي ولي الأمر: نأمل منكم توجيه أبنائكم وبناتكم إلى ضرورة ارتداء الملابس الشتوية للوقاية من أمراض البرد المصاحبة لفصل الشتاء".

الصورة

استمرار تعليق العودة الحضورية للدراسة

يأتي هذا في وقت أعلنت فيه إدارة تعليم حفر الباطن، استمرار الدراسة "عن بُعد" عبر منصة مدرستي للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومدارس مكتب التعليم بمحافظة حفر الباطن، مؤكدة أن القرار جاء، حرصًا على سلامة الجميع، وبناء على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.

من الغد.. تعليم جدة يعتمد تطبيق الدوام الشتوي بجميع المدارس - صحيفة تواصل  الالكترونية

تأجيل انطلاق الحصة الأولى بجميع المدارس

وكانت الإدارة العامة للتعليم بحفر الباطن، أعلنت قبل أيام تأجيل انطلاق الحصة الأولى بجميع مدارس المنطقة، بسبب الأحوال الجوية، حتى إشعار آخر.

 

تأجيل بداية الدوام المدرسي

وكتبت في حسابها عبر موقع “تويتر”: “نظرًا لبرودة الجو وحرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات ومنسوبي المدارس يعلن تعليم حفر الباطن عن تأجيل بداية الدوام المدرسي إلى الساعة الثامنة والنصف صباحًا ابتداءً الخميس الموافق 1444/6/19 وحتى إشعارٍ آخر لتبدأ الحصة الأولى في الساعة8:30 صباحًا”.

انخفاض درجات الحرارة على معظم الأنحاء

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، المركز الوطني للأرصاد أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة, في حين تؤثر الرياح النشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض تمتد إلى أجزاء من منطقة نجران كذلك على أجزاء من منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: تعليم حفر الباطن تعلن استمرار تعليق العودة الحضورية للدراسة غدًا الثلاثاء تنبيه متقدم من الأرصاد: أمطار ورياح وأتربة على هذه المناطق حتى المساء
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook