الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. مشاهد جوية وأرضية لسيول شويحط شمال سكاكا بالجوف

مشاهد جوية وأرضية ل شعيب شويحط شمال سكاكا الجوف صباح اليوم الاربعاء ١١ جماداخر ١٤٤٤ - عضو المجموعة عبدالعزيز الفالح
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وسط أجواء شتوية وانخفاض درجات الحرارة، جرت السيول المتدفقة شمال محافظة سكاكا بمنطقة الجوف.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل، مشاهد جوية وأرضية لسيول شويحط شمال سكاكا بالجو، وذلك أنه وسط الأجواء الباردة والحالة المطرية التي تشهدها المملكة.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/مشاهد-جوية-وأرضية-ل-شعيب-شويحط-شمال-سكاكا-الجوف-صباح-اليوم-الاربعاء-١١-جماداخر-١٤٤٤-عضو-المجموعة-عبدالعزيز-الفالح.mp4"][/video]

تحذيرات من عواصف وأمطار رعدية

وأعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، أنه بناءً على تنبيه متقدم من المركز الوطني للأرصاد عن أمطار متوسطة إلى غزيرة، فإنها تُحذر من فرص هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية على مناطق ومكة المكرمة والشرقية.

«الدفاع المدني» يُحذر من الخروج

ودعا المتحدث الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني، العقيد محمد الحمادي، الجميع للتقيد بالتعليمات محذرًا في الوقت نفسه، من الخروج إلا للضرورة، مطالبًا بالابتعاد عن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود.

انخفاض في درجات الحرارة ابتداء من الغد

في الوقت نفسه، أفاد المركز الوطني للأرصاد أن درجات الحرارة ستشهد ابتداء من الخميس القادم، انخفاضًا ملموسًا حيث تتراوح درجات الحرارة في كل من مناطق تبوك والجوف وحائل والحدود الشمالية ما بين «صفر – 5» درجات مئوية، يمتد الانخفاض إلى مناطق الرياض والقصيم وشمال المنطقة الشرقية لتصل درجات الحرارة ما بين «5 - 9» درجات مئوية.

اقرأ أيضًا:

توقعات «الأرصاد»: تساقط أمطار غزيرة مع جريان السيول على الرياض وهذه المناطق عاجل.. «الدفاع المدني» يُحذر من عواصف وأمطار على مكة وهذه المناطق حتى الغد «العقيل»: هطول الأمطار سيكون أعلى من المعدل على الرياض ومكة والجوف خلال الشتاء (فيديو)
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook