الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحرب على المخدرات.. الإطاحة بـ 4 مواطنين لترويجهم الإمفيتامين المخدِّر بحائل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير:

قبضت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة حائل على (4) مواطنين؛ لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر والممنوعات، وقد تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم لجهه الاختصاص.

الإبلاغ عن تهريب وترويج المخدرات

اضافة اعلان

وللإبلاغ عن تهريب أو ترويج المخدرات، الاتصال بالأرقام (911) مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

اقرأ أيضاً:

وإجراء بحقه.. ضبط باكستاني لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر في جدة

في سياق متصل، أطاحت الجهود الأمنية في غضون 72 ساعة بأكثر من 90 شخصا  أدينوا بالترويج وتهريب المخدرات، في مناطق متعددة بالمملكة.

الحرب على المخدرات:

وبحسب ما ذكرته صحيفة الرياض، فإن المتهمين سيواجهون عقوبات شديدة، حيث إن تهريب وترويج المخدرات يعد فسادا عظيما يستوجب أشد العقوبات المقررة نظاما.

ووكانت وزارة الداخلية قد اطلقت وسما عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر #بلغ_عنهم والذي حثّت فيه الجميع بضرورة التعاون والإبلاغ عن المروجين والمهربين وذلك من أجل التعامل السري مع هؤلاء المجرمين.

وزير الداخلية:

كما أكد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أنه سيتم الضرب بيد من حديد ضد مروجي ومهربي المخدرات.

وقال وزير الداخلية في تغريدة عبر “تويتر”: “ضربة تتلوها ضربات.. لن ينجو منها مروجو ومهربو المخدرات، ومن يستهدفون مجتمعنا ووطننا.

اقرأ أيضاً:

بعد تصريحات وزير الداخلية .. الإطاحة بـ 90 مروجا ومهربا للمخدرات في زمن قياسي

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook