السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الآن.. الأمطار والبرديات تتساقط مع جريان السيول في حقل غرب تبوك

بردية جنوب حقل الان مباشر س ١١.٤٥ ص الثلاثاء ٢٢ شعبان ١٤٤٤ شمال غرب تبوك - عضو المجموعة حس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

استمرارًا لحالة الطقس المتقلب وتساقط الأمطار بغزارة، تساقطت، صباح اليوم، برديات غزيرة مع جريان السيول جنوب غرب منطقة تبوك.

اضافة اعلان

وأظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف تساقطت البرديات والأمطار الغزيرة جنوب حقل، وأدت إلى جريان السيول في تبوك وسط أجواء شتوية باردة.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/03/بردية-جنوب-حقل-الان-مباشر-س-١١.٤٥-ص-الثلاثاء-٢٢-شعبان-١٤٤٤-شمال-غرب-تبوك-عضو-المجموعة-حس.mp4"][/video]

أمطار وسيول مصحوبة برياح نشطة

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، أوضح المركز الوطني للأرصاد أن الفرصة تتهيأ لهطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول.

https://twitter.com/ClimatJazeera/status/1635566873780576256

هطول أمطار رعدية متوسطة

وأضاف أنه يتوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة قد تصل إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة ومكة المكرمة كذلك على أجزاء من منطقة الرياض خاصة الجنوبية منها.

أمطار وسيول تستمر حتى الخميس

وحذر من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحبها رياح نشطة السرعة قد تصل إلى أكثر من 50 كيلو متر في الساعة مثيرة للغبار تؤدي لتدنٍ في الرؤية الأفقية، وتساقط للبرد وجريان للسيول تستمر حتى يوم الخميس المقبل على معظم الأنحاء، مطالبًا بضرورة توخي الحيطة والحذر ومتابعة معلومات الطقس عبر خدماته الاتصالية وقنواته الإعلامية وإتباع تعليمات الجهات المعنية.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/03/جنوب-حقل-الان-مباشر-س-١٢.٠٠-م-الثلاثاء-٢٢-شعبان-١٤٤٤-شمال-غرب-تبوك-عضو-المجموعة-حسن-العمراني.mp4"][/video]

اقرأ أيضًا:

“الأرصاد” يتوقع هطول الأمطار وجريان السيول على الرياض ومكة و10 مناطق غزيرة.. “العقيل” يتوقع استمرار تساقط الأمطار على المملكة حتى نهاية الأسبوع هاشتاق “أمطار الرياض” يتصدر الترند.. ومغردون: “أمطر على قلوبنا جبرًا وفرحًا وخيرًا”  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook