السبت، 14 شعبان 1445 ، 24 فبراير 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمطار على الباحة.. وتنبيه من رياح نشطة وأتربة بالمدينة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: شهدت منطقة الباحة أمس السبت، هطول أمطار متفرقة من متوسطة إلى خفيفة، شملت مدينة الباحة، وعددًا من محافظاتها والمراكز التابعة لها، وعددًا من منتزهاتها، سالت على أثرها بعض الأودية والشعاب وارتوت الأرض. جعلها الله سقيا رحمة وبركة، وعمَّ بنفعها أرجاء البلاد.

رياح نشطة وأتربة بالمدينة

في سياق متصل، نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله - من رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة , تشمل تأثيراتها نشاطا للرياح السطحية وتدنيا في مدى الرؤية. اقرأ أيضا: شاهد.. الأمطار والجبال والضباب تشكل مشهدا بديعا في محايل عسير (فيديو) وأوضح المركز أن الحالة التي تشمل محافظتي الحناكية والمهد ، تبدأ الساعة الـ 9 صباحاً وتستمر حتى الـ 7 مساءً. وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - استمرار فرصة هطول الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

رياح نشطة وأتربة

في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية و الغربية وكذلك على أجزاء من منطقة نجران. وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة, وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج. اقرأ أيضا: توقعات الطقس: تقلبات جوية على مكة والمدينة.. وأمطار غزيرة على عسير حتى الـ 10 مساءًاضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook