السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يستهدف مليون صائم.. «سقيا الماء» تدشن موقعها شمال الرياض و توقع عددا من الاتفاقيات

جمعية .سقيا.
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

انطلاقا من قوله تعالى (وجعلنا من الماء كل شيء حي) وقول رسوله صلى الله عليه وسلم « أفضل الصدقة سقي الماء»  ، دشنت "جمعية سقيا الماء"  برنامجها الموسمي سقيا صائم والذي يستهدف منه سقيا 1000000 صائم  ، ضمن مشاريع إفطار صائم في شمال الرياض.

اضافة اعلان

ويستهدف برنامج الجمعية أيضا، توزيع المياه في الطرق والأماكن العامة.

يأتي هذا سعياً من الجمعية بأن تكون مشاريعها شاملة و متنوعة داخل مدينة الرياض وغيرها ليستفيد أكبر عدد ممكن من أعمالها الاجتماعية التي تستهدف جميع شرائح المجتمع ، لما في السقيا من خير كثير وأجر كبير .

وشهد حفل الافتتاح  عدداً من الاتفاقيات، وذلك برعاية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز آل طالب رئيس مجلس إدارة جمعية سقيا الماء  وبحضور عدد من الوجهاء والمهتمين بالعمل الخيري ، حيث تم توقيع اتفاقية مع مؤسسة غدق.

وتشمل الاتفاقية تصنيع وتوريد عدد من منتجات المياه لصالح الجمعية والتي تحمل  اسم الجمعية وشعارها .

كما وقعت الجمعية اتفاقية أخرى مع فريق برذرهود للدراجات النارية للمساهمة في التعريف بالجمعية وأنشطتها المتعددة خلال رحلاتهم الشهرية والتي تجوب المملكة وبعض دول الخليج.

يذكر أن جمعية سقيا الماء تضم 24  متطوعاً ، قاموا بتوزيع ما يقارب مليون عبوة مياه متعددة الأحجام ، داخل مدينة الرياض خلال العام 2021 م .

كما شملت سقيا المساجد وهذا المشروع لتأمين الماء لمساجد منطقة الرياض وجوامعها والإشراف عليها وتزويدها باستمرار.

وشملت أيضا سقيا المستشفيات حيث يتم تأمين الماء للمستشفيات ( الطوارئ وأماكن الانتظار) في منطقة الرياض والأشراف عليها وتزويدها باستمرار، وسقيا المقابر، إضافة إلى تنفيذ مشروع  سقيا الأماكن العامة.

ويهدف المشروع إلى توزيع الماء في الأماكن العامة (الممشى والحدائق العامة ونحوها) في منطقة الرياض .

وفي ختام الحفل قدم رئيس مجلس ادارة الجمعية درعا للأستاذ عبدالعزيز بن سليمان المنيع لتبرعه بموقع المعرض ،وكذلك درعا اخر للأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز المنيع تقديرا لجهوده في افتتاح المعرض .

كما شكر الحضور على مشاركتهم وتفاعلهم ودعاهم ليكونوا اصدقاء لجمعية سقيا وسفراء لها في أماكن عملهم ومجتمعهم.

وتتيح جمعية سقيا الماء التواصل مع المتبرعين و المستفيدين من خلال موقعها الالكتروني https://sogyaalma.org.sa/  ، و الذي يتضمن المشاريع القائمة و المشاريع المؤقتة ، إضافة إلى إمكانية و آلية التبرع للجمعية .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook