الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في يومها الرابع.. إقبال كبير على محاضرة الشيخ «العتيق» بـ«خيمة أبها» (صور)

01
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

في يومها الرابع، قدمت خيمة أبها التاسعة مزيداً من البرامج والفعاليات المتنوعة، التي تشمل جميع أفراد الأسرة.
بدأت الفعاليات بعد صلاة العصر، انطلاقاً من خيمة البيت التراثي بجلسة جميلة بعنوان "أول المطر رشاش"، واكب ذلك في خيمة الصحة "تاج" النسائية دورة بعنوان "مهارة إسعافية في 20 دقيقة".
وفي برنامج التدريب النسائي، قُدمت دورة في فنون تغليف الهدايا لـ "هند القحطاني"، وفي الخيمة الرئيسية للنساء تم تقديم برنامج "معالم الأمة"، وبعده قدمت محاضرة بعنوان "نحن والسلف الصالح" لـ"سعدى التوم".
وبعد صلاة المغرب، امتلأت خيمة الفعاليات الرئيسة بالحضور، للاستماع لمحاضرة فضيلة الشيخ سعد بن عتيق العتيق بعنوان "وأصلحنا له زوجه"، وبعد ذلك برنامج "آفاق فكرية"، لوحدة التوعية الفكرية بجامعة الملك خالد، وهم فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن إبراهيم السعيدي، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد بن سرار اليامي، وسعادة الدكتور خضران بن عبدالله السهيمي، وفضيلة الشيخ علي بن يحيى القرفي، وأدار الندوة سعادة الدكتور مسفر أحمد الوادعي.
بعد العشاء، قُدمت في خيمة النساء دورة عن التسوق عبر الإنترنت، لـ "ابتهال كامل"، وفي ختام فعاليات النساء قدمت مسابقات و جوائز متنوعة.
وفي خيمة الأشبال، تم تقديم برنامج "أذكاري"، و ألعاب هوائية ومنافسات. كما قدمت خيمة الجاليات عند الرجال والنساء العديد من الكتب والمحاضرات بأكثر من لغة.
وفي خيمة الطفل "جيل الهمة"، شارك فريق روا التنموي بمشروع أيادي بيضاء (إفطار صائم) تلا ذلك برنامج بعنوان "كم رصيدك من الحسنات" وبرنامج "كن مبدعاً".
وتشرفت الخيمة بزيارة من معالي الشيخ الدكتور جبريل البصيلي، عضو هيئة كبار العلماء، والذي أجرى جولة على الخيمة وأركانها.
وفي الختام كان الحضور مع موعد مع استضافة مميزة وجديدة من نوعها مع "مكاشيت"، مع نجوم أبو محمد الدخيل وأبو نورة وعبدالحكيم الخليوي، وبعدها تم السحب على عدة جوائز مقدمة من إدارة الخيمة.
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook