الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«دعوي الصناعية الجديدة» في مقر أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

استقبل الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات "نبراس" عبدالإله بن محمد الشريف، مدير العلاقات العامة والإعلام بمكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالصناعية الجديدة مشاري بن ناهض الدوسري.

اضافة اعلان

ناقش الطرفان خلال الزيارة، المسؤولية المجتمعية من خلال الشراكة التوعوية بين الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالصناعية الجديدة؛ حرصاً على محاربة المخدرات ومحاربة الفكر المنحرف وسط الشباب والجاليات المقيمة بالمملكة.

كما نوقش خلال اللقاء آلية وضع شراكة بين الجانبين لمدة خمس سنوات لتعزيز الدور المشترك في محاربة الأفكار والانحرافات، وتعزيز القيم وتقوية الوازع الديني.

وثمّن "الشريف" مبادرة مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالصناعية الجديدة وحرصه على المساهمة في التوعية والإرشاد من خلال إقامة دورات وفعاليات، وعقد ورش العمل للمهتمين بقضايا المخدرات وغيرها.

وقال الشريف: "إننا نحمل مسؤولية اجتماعية وإنسانية ووطنية تستوجب علينا جميعاً مؤسسات وأفراداً التكاتف والتعاون للقضاء على تلك الآفة؛ حفاظاً على أبنائنا ومقدراتنا"، مؤكداً أن توجيهات سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تنص دائماً على توحيد الجهود وتكاملها للقضاء على هذه الآفة.

من جانبه، شكر "الدوسري" الجهود التي تبذلها اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات في هذا المجال، والدعم غير المحدود من لدن سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وحرصه على سلامة المواطن والمقيم من أخطار هذه الآفة والأفكار المنحرفة.

كما أهدى "الدوسري" خلال اللقاء درعاً تذكارية للأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات؛ نظير جهود الأمانة الوطنية لمكافحة المخدرات، ودعمها للجهات المعنية لتوعية المجتمع وتبصيرهم بهذه الآفة، وتعزيز القيم لدى المجتمع بمختلف شرائحه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook