الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكريم 116 خاتماً وخاتمة للقرآن بمركز إشراف العزيزية في الرياض

img_0320
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كرم مركز إشراف العزيزية التابع لجمعية مكنون لتحفيظ القرآن بالرياض 116 خاتماً وخاتمة في الحفل الختامي الذي أقامه الأربعاء الماضي بقاعة الغدير، على شرف فضيلة الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق المدير التنفيذي لجمعية لمكنون، وبحضور لفيف من المشايخ ومعلمي المركز وطلابه ومنسوبيه.

اضافة اعلان

بدأ الحفل بآيات عطرة من كتاب الله الكريم، تلتها كلمة ترحيبية للحضور ألقاها مدير المركز فضيلة الشيخ بكر بن سعيد بانبيلة، ثم ألقى الأستاذ عبد العزيز فقيهي كلمة تطرق خلالها لعرض برامج المركز لقسم البنين والتي أقيمت في عام 1437هـ وشملت برامج تخريج الخاتمين بالسند وبرنامج اختبارات الأجزاء وملتقى المشرفين وملتقى الطلاب وغيرها من البرامج.

ثم ألقى ضيف الحفل الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق كلمة شكر فيها الحضور الكريم على دعمهم لبرامج المركز وأنشطته في خدمة كتاب الله، كما شكر منسوبي مركز العزيزية على جهودهم الملموسة وتميزهم في خططهم وشواهدها للعام المنصرم و التي حققوا بها الدرجة الكاملة في تقييم المراكز في جميع الأرباع، كما استمع ضيف الحفل لبعض مداخلات الحضور وأجاب عن استفساراتهم عن بعض برامج الجمعية وكيفية الاستفادة منها.

تلا ذلك عرض تقرير انفوجرافيك إحصائي يقارن بين مخرجات المركز في عامي 1436 و1437 ، حيث أظهر التقرير نموا ملحوظا في عدد الخاتمين ومجتازي اختبارات الأجزاء، على النحو التالي: كان عدد الخاتمين 16 خاتما ليصل إلى 32 خاتما، كما زاد عدد المشاركين في اختبارات الأجزاء من 1300 طالب إلى 1500 طالب، كما وصل عدد المجازين بالسند إلى 20 مجازاً.

أما القسم النسائي فارتفع عدد الخاتمات من 48 خاتمة ليصل إلى 84 خاتمة، كما حصل القسم النسائي على جائزة هيا العساف للتميز الإداري على مستوى مراكز الجمعية، والمركز الثالث في عدد المجتازات في اختبارات الخاتمات، كما حقق المركز راية التفوق في النصفين الأول والثاني على مستوى مراكز مدينة الرياض.

وشهد الحفل تدشين شعار المركز لهذا العام بحضور الضيوف الكرام، وهو يحمل شعار (جودة 38)، حيث يسعى المركز لتحقيق شهادة الآيزو في الجوانب الإدارية هذا العام.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب الخاتمين والمجازين بالسند وكذلك المجمعات القرآنية والمدارس النسائية.

unnamed-2 img_0353 unnamed-1 img_0423 unnamed img_0320

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook