الأحد، 18 ذو القعدة 1445 ، 26 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم عنيزة يُعلن أسماء الفائزين في مسابقة «الحاسب الآلي»

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عنيزة:

أعلن قسمُ النشاط العلمي بإدارة التعليم بمحافظة عنيزة، النتيجةَ النهائية لمسابقة «الحاسب الآلي»، والتي أقيمت في وقت سابق من هذا العام.

اضافة اعلان

جاء ذلك في خطاب وجهه مدير التعليم بالمحافظة، هنأ فيه الفائزين بالمسابقة، كما قدم شكره لكل المدارس التي قامت بتفعيل المسابقة لما فيها من فائدة ونفع يعود على شباب الوطن.

هذا وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي:

المرحلة الثانوية:

في المركز الأول عزام أحمد الشوشان من ثانوية الشبيلي، وفي الثاني ثامر سعد المطيري من ثانوية عنزة العامة.

المرحلة المتوسطة:

في المركز الأول زياد الشوشان من متوسطة ابن تيمية، والثاني فراس أيمن الصايغ من متوسطة ابن تيمية، أما الثالث فهو ثامر الرشيدي من متوسطة حطين.

المرحلة الابتدائية:

في المركز الأول عبدالله فيصل العامر من ابتدائية المأمون، والثاني مساعد عبدالرحمن الصويان من ابتدائية سعد بن أبي وقاص، وفي المركز الثالث فهد الخليفي من ابتدائية معاذ بن جبل.

من جهة أخرى أعلن قسم الموهوبين بإدارة التعليم بمحافظة عنيزة مؤخراً عن نتائج اختبارات مقياس موهبة لعام 1435 – 1436 هـ والتي تُعقد بشكل سنوي ضمن المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين في التعليم العام.

وبلغ عدد الطلاب الذين أُعلنت أسماؤهم من المجتازين لمقياس موهبة لهذا العام والمقبولين في (برامج وزارة التعليم) 62 طالباً من مختلف مدارس المحافظة.

ووجه القسم الدعوةَ لأولياء أمور الطلاب لحضور اللقاء التعريفي الخاص ببرامج الموهوبين للعام الدراسي القادم 1436 – 1437 هـ والذي سيُعقد مساء اليوم، وذلك بمقر مركز الموهوبين في متوسطة أبي عبيدة بحي البديعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook