الأحد، 04 ذو القعدة 1445 ، 12 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية «تواصل».. اختتام برامج المحاضرات النسائية بدعوي «أجياد مكة»

IMG-20160625-WA0100
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

اختتمت، أمس الجمعة، فعاليات برنامج "المواعظ الندية من البرامج النسائية" التي أقيمت ضمن منظومة البرامج الدعوية بمنطقة الحرم المكي التي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد، بالتعاون مع مركز الدعوة والإرشاد بمكة المكرمة، برعاية "أسماء جمال العليمي" حرم الشيخ الدكتور بندر عبدالرزاق بليلة، إمام المسجد الحرام بمكة المكرمة، وبحضور "وفاء الحارثي" حرم مدير مكتب أجياد للدعوة الدكتور سعد الشهراني، والدكتورة ابتسام الجابري.

اضافة اعلان

وتضمن الحفل الختامي الذي أقيم بمصلى أبراج وقف الملك عبدالعزيز المطل على المسجد الحرام كلمة مشرفة البرنامج "راوية عبدالرزاق المطرفي" نوهت فيها بثماره المباركة من محاضرات دعوية التي تفيأت تحت ظلالها الحاضرات بالمصلى طيلة 19 يوماً من أيام الشهر الفضيل.

ثم شاهدت الحاضرات عرضاً مرئيّاً يوضح فيه إنجازات المكتب الدعوية، وكذلك مشروع وقف زاد الهدى الذي سيتم إنشاؤه ليصرف ريعه على برامج وأنشطة المكتب، وفي ختام الحفل كرمت راعية الحفل الداعيات المحاضرات بالبرنامج والمشاركات والمتعاونات.

وتحظى البرامج الدعوية بمنطقة الحرم للسنة الثانية على التوالي برعاية إعلامية من صحيفة "تواصل" الإلكترونية.

جدير بالذكر، أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد المنظم لفعاليات البرامج الدعوية بمنطقة الحرم "هدى للعالمين"، أطلق مشروع الاستثمار الرابح في منطقة الحرم "وقف زاد الهدى"، بقيمة 9 ملايين، ودعا للإسهام فيه من خلال "سهم الوالدين 500 ريال"، و"سهم الأسرة 300 ريال"، و"سهم الفرد 200 ريال".

ويمكن متابعة جميع فعاليات وأنشطة البرامج الدعوية التي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد بمكة المكرمة بمنطقة الحرم عبر وسم #هدى_للعالمين ومن خلال حسابات المكتب على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك ajyad3، تويتر ajyad - 3، إنستجرام ajyad3 واتساب 0555573903

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook