الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المدينة الشبابية» تُسهم في تطوير قدرات 1600 شاب بجدة

تكريم مؤسسة سالم بن محفوظ بملتقى المدينة الشبابية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

أسهم ملتقى المدينة الشبابية بجدة، في تأهيل وتطوير قدرات (1632) شاباً في عدد من المهارات والفنون، خلال مشاركتهم في سلسلة الدورات التدريبية التي نظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة مؤخراً تحت عنوان (وطن السلام)، وذلك بمركز الدورات بالملتقى.

اضافة اعلان

وتناولت الدورات التدريبية العديد من المهارات، منها: مهارة القيادة، والإتقان، ومهارات العمل ضمن فريق، والحوار، وتصميم مبادرات المسؤولية المجتمعية، وإدارة الذات، والتميز الوظيفي، وفنون التواصل، وإدارة الميزانية، والإنتاجية الشخصية، والذكاء العاطفي، والمدير القائد، والتفكير الإيجابي، والعمل التطوعي، وتحليل بيانات الشبكات الاجتماعية، وحل المشكلات، وتحليل الاحتياجات التدريبية، والتطبيقات السحابية.

يذكر أن هذه الدورات أقيمت ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار "وطن السلام"، برعاية إعلامية من صحيفة "تواصل".

الدورات التدريبية بملتقى المدينة الشبابية -3 الدورات التدريبية بملتقى المدينة الشبابية -2 الدورات التدريبية بملتقى المدينة الشبابية -1تكريم مؤسسة سالم بن محفوظ بملتقى المدينة الشبابية

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook