الإثنين، 19 ذو القعدة 1445 ، 27 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشؤون الإسلامية تُنظم برامج عن المسؤولية المهنية في العمل الدعوي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلة في وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير تنظيم مجموعة من البرامج لمنسوبي الوزارة يقدمها الدكتور صالح بن أحمد الزهراني، خلال الأيام المقبلة بهدف الرقي بمستوى منسوبي الوزارة في جميع مهارات العمل الإداري والتقني.

اضافة اعلان

وتبدأ الوزارة بتقديم برنامج بعنوان "المسؤولية المهنية"، وآخر بعنوان "قيم الأداء في العمل الدعوي" بهدف تطوير العمل الإداري في الوزارة.

وأفاد وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد بن أحمد بأسودان، أن موضوعات برنامج "المسؤولية المهنية" تتناول: دور الأفراد في القيام بالمسؤولية، والعلاقة بين التعبد والقيام بالمسؤولية، والمسؤولية بين التشريف والتكليف، وعقد المسؤولية حقيقته الشرعية والعلمية، والنماذج والمثل العليا في تطبيق المسؤولية، وعطاءات المهنة، وأخلاق الموظف والقيادي والمسؤول، وأثار تدني المسؤولية على الموظف والوظيفة، وشرف الانتماء للوطن ومسيرة الشرف، وشرف الانتماء لوزارة الشؤون الإسلامية وخصوصية الأداء المسؤول.

وأضاف بأسودان أن موضوعات برنامج قيم الأداء في العمل الدعوي تتضمن: المهمة الدعوية الخصائص والسمات، والمثل العليا في المسيرة الدعوية، والبناء الراقي لشخصية الداعية وعقد المسؤولية وحقيقته الشرعية والعلمية، والتحليل القيمي المشكلات الدعوية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook