الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كشفته الكاميرات.. "عامل توصيل" ينفذ 3 عمليات سطو في 7 دقائق بهذه الدولة (فيديو)

2023-07-11_00-53-23
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو عامل توصيل في البرازيل وهو ينفذ عدة وقائع سرقة في غضون دقائق معدودات دون أن يتعرض له أحد أو يحاول القبض عليه.

اضافة اعلان

وكشف الفيديو أن عامل التوصيل نفذ أول جريمة حين اعترض طريق أحد الأشخاص وتحت تهديد السلاح رضخ الأخير لطلباته وسلمه كل ما يملكه.

بعد ذلك، انتقل اللص إلى فتاة كانت تسير وحدها في الشارع وبنفس الطرق هددها وحصل منها على ما يريد وانصرف.

وفي لقطة ثالثة، ظهر عامل التوصيل وهو يستوقف شخصا آخر ويسلب أمواله، والغريب أن بعض الأشخاص كانوا متواجدين في محيط الواقعة الأخيرة تحديدا.

اقرأ أيضًا:

لص قاصر يحير شرطة البرازيل.. ماذا فعلوا معه؟

وفي وقت سابق، أظهر مقطع فيديو، مشهد القبض على لص، من قبل الشركة البرازيلية، بعد أن ارتكب عدة جرائم، والقبض عليه ثم الإفراج عنه لأنه قاصر ولم يبلغ عمره 18 عاما.

وأحكمت الشرطة خطتها لأن تقبض على المتهم، يوم أن أتم عمره 18 عاما، واقتادوه إلى مخفر الشرطة، ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. لصوص يسرقون 8 حقائب ثمينة من متجر في نيويورك

سرقة سيارة تبرعات داخل مسجد

ضبطت كاميرات المراقبة لصًا أثناء سرقته تبرعات جمعت بأحد المساجد الأمريكية للمتضررين من الزلزال في تركيا وسوريا.

وتحقق شرطة مدينة فلاور ماوند، بولاية تكساس في جريمة السطو التي وقعت يوم الاثنين الماضي من قبل لص كان يرتدى كمامة وسترة أخفت ملامحه تقريبًا.

وأفادت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية بأن رابطة مسلمي لويزفيل وماوند فلاور، زودت الشرطة بتسجيلات كاميرات المراقبة وثقت شخصًا اقتحم المسجد واستولى على الأموال.

تفاصيل الواقعة

وفي التفاصيل، فإن اللص شوهد وهو ينزل من سيارة بيضاء حاملاً حقيبة، وكان المسجد مغلقًا في ذلك الوقت، لكنه تمكن من الدخول من باب غير مغلق، وتوجه لصناديق التبرعات التي كان بداخلها أموال نقدية وشيكات.

وأوضحت أن مسؤولي المسجد أكدوا أن هذه الأموال كانت مخصصة لمساعدة الأشخاص الذين عانوا ويلات الزلزال المدمر الذي أودى بحياة أكثر من 41 ألف شخص حتى الآن.

[video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/07/عامل-توصيل-ينفذ-3-عمليات-سطو-في-7-دقائق-بهذه-الدولة.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook