الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. غزال ينجو من فك تمساح ضخم في آخر لحظة

غزال ينجو من فك تمساح ضخم في آخر لحظة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مثير لغزال نجا من بين فكي وأنياب تمساح ضخم في آخر لحظة.

غزال ينجو من فكي تمساح

وظهر الغزال يشرب الماء من ضفاف إحدى البرك وفجأة هجم عليه تمساح من داخل المياه، إلا أن سرعة الغزال جعلته يقفز في جزء من الثانية لينجو بحياته في لمح البصر. وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو غريب وغير متوقع لغزال يلتهم أفعى حية بطريقة نادرة. اقرأ أيضا: مشهد يفوق الوصف.. غزال يلتهم أفعى (فيديو)
ووثق المقطع المتداول، الذي نشره حساب “عالم الحيوان”، في “تويتر”، غزال في إحدى الغابات، وقد بدأ في التهام أفعى حية.

غزال يتناول أفعى حية

وواصل الغزال علمية عض الأفعى بأسنانه حتى فقدت وعيها بالكامل، وبدأ في التهامها في مشهد أثار تساؤلات عن سبب قيام الغزال بهذا السلوك. ومن المعروف أن الغزلان من الحيوانات التي تتناول الأعشاب والنباتات وليست من آكلات اللحوم.

ماذا تعرف عن الغزلان؟

الجدير بالذكر أن الغزال حيوان ثديي، وتوجد الغزلان في الغالب في الصحاري والأراضي العشبية والسافانا في إفريقيا، وأيضًا في جنوب غرب ووسط آسيا وشبه القارة الهندية. وتميل الغزلان، إلى العيش في قطعان وتتغذى على الأعشاب، وهو حيوان صغير الحجم نسبيًا ، يبلغ ارتفاعه 60-110 سم (2–3.5 قدم) حتى الكتف. [video width="1024" height="576" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/07/غزال-ينجو-من-فك-تمساح-ضخم-في-آخر-لحظة.mp4"][/video] اقرأ أيضا: أغرب من الخيال.. غزال يُسدد كرة في المرمى بقرونه ثم يحتفل بالهدف!اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook