الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. الوليد بن طلال يتجول داخل «ريتز كارلتون» قُبيل الإفراج عنه

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

نشرت وكالة "رويترز" للأنباء، مقطع فيديو مصور للأمير الوليد بن طلال، داخل فندق «الريتز كارلتون» بالرياض، قالت إنه جزء من المقابلة الحصرية التي أجرتها الوكالة مع الأمير من داخل مقر احتجازه في جناحه بفندق ريتز كارلتون بالرياض حيث تحتجزه السلطات منذ ما يزيد على شهرين مع عشرات المشتبه بهم الآخرين.

اضافة اعلان

وفي المقابلة تحدث "ابن طلال" باللغة الانجليزية، عن ظروف احتجازه، وأعماله، وعن نشاطاته اليومية، إلى جانب أمور أخرى.

وقال الأمير الوليد إنه يصر على براءته من أي فساد خلال المحادثات مع السلطات، متوقعاً الإبقاء على سيطرته الكاملة على شركته المملكة القابضة دون مطالبته بالتنازل عن أي أصول للحكومة.

وظهر "الأمير" في الفيديو، وهو يقوم بجولة في جناحه، داخل الفندق، مستعرضاً حذاءه الرياضي، وغرفة الاستقبال، وغرفة الطعام، قبل أن يتوجه إلى المطبخ، حيث يستعرض وجباته "النباتية" على حد تعبيره.

وقال الأمير في المقابلة: "لا توجد اتهامات. هناك بعض المناقشات بيني وبين الحكومة أعتقد أننا على وشك إنهاء كل شيء خلال أيام"، وأضاف أن النقاشات تتم حول مواضيع مختلفة، بيد أنه يفضل عدم الكشف عنها إلى حين انتهاء كل شيء.

كما أكد ابن طلال أنه "يشعر أنه في بيته"، لأنه في بيته وفي وطنه، وأنه يمارس التمارين الرياضية ويسبح ويمشي. إلى جانب ذلك، قال إنه يتواصل مع عائلته، بشكل يومي، ناهيك عن تواصله المستمر بمكاتبه في كل مكان، لضمان استمرار أعماله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook