الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فاجعة.. غرق عروس مصرية وإنقاذ عريسها أثناء حفل الزفاف ..ما حدث مروع

EfmJuhNXkAUl5hQ copy
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

فاجعة كبيرة حلت بأهالي إحدى قرى محافظة البحيرة شمالي مصر، بوقوع حادث مروع لعروسين في حفل زفافهما، راحت ضحيته العروس غرقًا، بينما تم إنقاذ العريس ونقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

اضافة اعلان

الحادثة وقعت عند عودة العروسين من "الكوافير" في طريقهما إلى حفل الزفاف، حيث كان بانتظارهما الأهل والأحباب، لكن وقعت الحادثة بانقلاب المركبة في "ترعة" وغرقت العروس وأصيب العريس.

يقول أحد شهود العيان في حديثه لصحيفة المصري اليوم، : "جرينا على مكان الحادث وعندما وصلنا وجدنا أنهم في داخل الترعة، والعربية انقلبت على ظهرها، وخطبت العمود كسرته نصفين وانقلبت حتى سقطت في الترعة على ظهرها، العجل كان فوق".

وتابع :" العريس وأخوها وصحبتها خرجوا وحاولوا يطلعوا العروسة معرفوش عشان الفستان فيه جيبونة تحت السوست ما عرفوش يطلعوها، والناس جات وجابوا أحبال وشدينا العربية وعدلناها، وكان أمر الله نفذ وروح العروسة راحت لبارئها وطلعنا الجثة ورحنا بيها مستوصف ثم المستشفي العام، وأنهينا إجراءات الدفن وصلينا عليها الجنازة بعد صلاة الفجر".

واستطرد : "أخو العروسة مصاب بكدمات من جراء الحادث، والعريس حتى الآن لا يعرف بوفاة عروسته وعنده صدمة من الحادث، وليس من الوفاة، لأنه لا يعرف، وتم عمل أشعة له فثبت وجود مياه على الرئة وتم عمل عملية وتم تحويله على مستشفى منوف في محافظة المنوفية وتم إجراء عملية له لسحب المياه من الرئة، ويتم عمل أشعة حاليا للمخ والقلب والحوض"، مضيفا: "حالة العريس صعبة ولا يعرف حتى الآن من معه ولا من يكلمه، ويسأل عن العروسة فأخبرناه إنها في المستشفى".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook