الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شقيق المواطن المغدور في الكويت يكشف تفاصيل جديدة.. وما علاقة شقيقة المتهم؟

أسرة المواطن السعودي ماجد الخالدي، الذي يعيش في الكويت
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

كشف المواطن عبدالله الخالدي شقيق المواطن ماجد الخالدي 43 عامًا، الذي أصيب برصاصة غادرة في الرأس من أحد المواطنين الكويتيين أثناء تواجده في الكويت، آخر تطورات حالته الصحية.

اضافة اعلان

وأكد شقيق المجني عليه، أن شقيقه في حالة حرجة ويرقد في مستشفى الجهراء بالكويت منذ 5 أيام في غيبوبة تامة، وأن الأطباء لم يستطيعوا استخراج الرصاصة من رأسه لخطورتها، مشيرًا إلى أنه جاري إنهاء الإخلاء الطبي لنقله إلى الرياض.

وأضاف "الخالدي" في تصريحات لـ"العربية"، أن شقيقه لا يعرف الجاني وليس بينهما أي علاقة أو سابق معرفة، مؤكدًا أن أطلق الرصاصة على رأسه شقيقه ثم اصطدمت مركبته بأحد أعمدة الإنارة.

وأوضح أن شقيقه كان معه زوجته التي أصيبت بإصابة في رأسها نتيجة اصطدام المركبة بعامود إنارة، وكان في الطريق للذهاب للطبيب كون زوجته حامل في الشهر الثالث.

واستطرد شقيق المواطن المصاب، أن شقيقه لديه أربعة أبناء وبنت، وأنه حسن الخلق وليس لديه عداوات مع أحد، وأن لديهم منزل في الكويت بمنطقة الخفجي يقيمون فيه.

وطالب بسرعة علاج شقيقه، مبينا أن سفارة المملكة في الكويت تابعت الحادثة باهتمام وفي انتظار صدور قرار إخلائه طبيا لمستشفى الملك فيصل بالرياض لإزالة الطلقة التي ما زالت في رأسه. وأضاف أن شقيقه معروف بأخلاقه الطيبة، وأن الأسرة تعيش لحظات حرجة وأملا كبيرا بعلاجه.

وكانت التحقيقات، كشفت أن مطلق النار من منطقة الجهراء بالكويت كان تحت تأثير المخدر.

وأكدت مصادر في وزارة الداخلية الكويتية، أن الجاني كان يعيش ضلالات خاصة به ويظن أن المجني عليه بصحبة شقيقة الجاني على الرغم من أن المجني عليه كان يقل زوجته معه وقت الحادث، وعندما عاد الجاني إلى المنزل ووجد شقيقته اكتشف تأثير المخدر عليه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook