الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملة "اكتتاب جود" تدخل موسوعة " غينيس" كأكبر حملة خيرية إلكترونية تُحقق مستهدفها خلال شهر واحد

Ft3nsXwXoAIbk5D
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

حققت حملة "اكتتاب جود الإسكان الخيري"، رقمًا قياسيًا في غينيس للأرقام القياسية كأكبر مستهدف متحقق لحملة خيرية إلكترونية في شهر واحد على مستوى العالم.

اضافة اعلان

واستهدفت الحملة في انطلاقتها تأمين المساكن للأسر شديدة الحاجة طيلة أيام شهر رمضان المبارك لتستمر حتى آخر أيام شهر رمضان المبارك.

 

تدشين من خادم الحرمين

وحظيت الحملة بتدشين من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في اليوم الأول من شهر رمضان لهذا العام بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي وقيادات الجهات الشريكة لتُعلن انطلاق أول اكتتاب خيري في قطاع الإسكان على مستوى العالم، والذي يهدف إلى حشد العطاءات الخيرية من ذوي الجود أفرادًا ومؤسسات؛ لدعم الأسر الأشد احتياجًا للمسكن.

جود الإسكان الخيري

وانطلقت حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري بشعار "سهمك أخضر مدى الحياة" حيث حاكت في أسلوبها طرح أسهم الشركات في سوق الأسهم، والتي من خلاله قدمت مفهوم "السهم الرابح" بأرباح غير مادية وإنما أرباح خيرية اجتماعية تُسهم في إسكان أكثر من 3,500 أسرة شديدة الحاجة من خلال مشاركة المجتمع.

وتُعد منصة جود الإسكان إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الهادفة إلى إشراك أفراد المجتمع في برامج التنمية المجتمعية، وتحقيق التكافل الاجتماعي في مجال الإسكان الخيري، وفق آلية مُحَوْكمة تضمن إيصال العطاء الخيري إلى مستحقيه.

اقرأ أيضا

حملة اكتتاب جود الإسكان الخيري تتجاوز 735 مليون ريال (فيديو)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook