الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بسبب موقفه من الشذوذ.. شاهد ما تعرض له رجل أعمال مسلم في أمريكا

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تعرض رجل أعمال مسلم لموجة هجوم حادة بسبب مواقفه المناهضة من الشذوذ خلال اجتماع لمجلس إحدى المدن الأمريكية مؤخرًا.

اضافة اعلان

ويملك وسيم فياض مطعمًا عربيًا شهيرًا (تنور)، وكان في السابق يعمل في شركة مايكروسوفت، وهو عضو بمجلس مدينة "سماميش" التي يسكن فيها.

اقرأ أيضًا: على المكشوف.. أمريكا تتوعد رئيس دولة بسبب مكافحته للشذوذ

تفاصيل ما حدث

وواجه فياض موجة هجوم عاصفة وذلك على إثر تصريحات له خلال اجتماع لمجلس المدينة مؤخرًا عبر فيها عن رأيه المناهض للشذوذ الجنسي مستشهدًا بآيات من القرآن الكريم تؤكد تحريم ذلك.

وعقب ذلك، تعرض لحملة هجوم عنصرية من بعض سكان المنطقة، وتعرض للضغط من مجلس المدينة الذي تبرأ منه ومن تصريحاته، وانتهى به الأمر إلى الاستقالة، وفق ما أورد حساب "شؤون إسلامية" في موقع "تويتر".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد توافد المؤيدون للشذوذ إلى مطعمه، وقاموا بتوجيه السباب والشتائم له فقط، وأطلقوا حملة ضد صفحة المطعم على الإنترنت.

لكن المثير هو أن جمعية سماميش الإسلامية، التي يعد رجل الأعمال أحد أعضائها، هاجمته بدورها، وتبرأت من تصريحاته ووصفتها بأنها "ضارة ولا تمثل الجمعية أو الجالية المسلمة في المدينة".

اقرأ أيضًا: عاجل.. نانت الفرنسي يستبعد اللاعب المعتز بإسلامه مصطفى محمد من مباراة بسبب رفضه دعم الشذوذ الجنسي https://twitter.com/Shuounislamiya/status/1667705068077092864?s=20 https://twitter.com/Shuounislamiya/status/1667771145364578304?s=20

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook