الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمريكي فتح ثلاجة المطعم فوجد مفاجأة لم تكن في الحسبان

مطعم جريمة - امريكا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

مفاجأة لم تكن في الحسبان كانت في انتظار موظف أمريكي، والذي عثر على موظفة قد فارقت الحياة، بالثلاجة في مطعم أربيز في لويزيانا بالولايات المتحدة.

وفاة امرأة في ثلاجة مطعم:

اضافة اعلان

وبحسب ما ذكره موقع "إن بي سي" فإن الشرطة، استغربت الواقعة، إلا أن السجلات تكشف حصول العديد منها، ما يستدعي التنبيه إلى إرشادات السلامة.

وفي التفاصيل التي جاءت في بيان الشرطة، فقد عثر على جثة المرأة، وهي موظفة في مطعم في نيو أيبيريا، بعد وقت قصير من الساعة 6 مساء.

وأوضحت الشرطة أن المسألة ما زالت قيد التحقيق، ولا يشتبه في وقوع جريمة بالوقت الحالي.

وأضافت أن أحد الموظفين موظف اكتشف وجود جثمان المرأة داخل الثلاجة، وأن مثل هذا الوضع غير معتاد، لذلك نتخذ احتياطات إضافية أثناء التحقيق.

وفي نوفمبر الماضي، نقلت صحيفة نيويورك تايمز وفاة رجل يبلغ من العمر 33 عاما علق داخل الثلاجة في مخبز في بروكلين.

أمريكي يقتل زوجته وأولاده:

وفي فبراير الماضي استجابت الشرطة في ولاية لويزيانا الأمريكية، لتسجيل صوتي لرجل أعلن أنه سيقوم بقتل أسرته كلها وينهي حياته بعدها.

وكشفت الشرطة عن صحة التسجيل، بعد وصولها منزل الأسرة، حيث ذكر تلفزيون " WWL " أن أبًا يبلغ من العمر 43 عامًا من لويزيانا ترك رسالة صوتية للشرطة يبلغ فيها عن نيته قتل أفراد أسرته وإنهاء حياته.

تفاصيل الجريمة:

وفي التفاصيل فقد اتصل الرجل ويدعى تيم راجاس، بنظام رسائل 911 التابع لقسم شرطة جيفرسون باريش في الساعات الأولى من الصباح، محذرًا مما ستكتشفه الشرطة لاحقا.

وعند سماع الرسالة ذهبت دورية للشرطة إلى منزل العائلة في هارفي، حيث عثروا على جثث راغاس، إلى جانب جوانا راجاس، 45 عامًا في غرفة نومهما. وقد تم العثور أيضًا على ولديهما إيريك 20 عامًا و تيموثي 13 عامًا وهما من أصحاب الاحتياجات الخاصة ميتين.

وعثر المسؤولون حينها على رسالة موجهة لمن يجدهم وأسلحة تشير بأن الأسرة ماتت في جريمة قتل وإنهاء حياة مقصودة.

اقرأ أيضا

أمريكا من الداخل.. شخص يقتل زوجته وولديه وينهي حياته

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook