الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مياه مركز «بني عمرو» ملوثة بالطحالب.. وصحة بيشة: الوعاء قديم وتغير لونه

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عسير:

حالة من الاستياء انتابت مراجعي مركز بني عمرو الصحي بمنطقة عسير، بعد اكتشافهم شوائب خضراء في مياه الشرب بالمركز.

اضافة اعلان

وفوجئ محمد (45 عاما) -أحد مراجعي المركز، بشوائب خضراء في مياه الشرب، ما دعا عددا من مراجعي المركز إلى تقديم شكوى عاجلة لرئيس مركز بني عمرو شمال النماص.

والموقف تكرر أيضا مع المواطن حسين سلطان الذي أوضح أنه كان ينتظر دوره للدخول على الطبيب، وحينما شاهد برادة المياه أمامه ملأ كوبا ليشرب ولكنه فوجئ بتلوث الماء وتحول لونه للأخضر، وهو ما يؤكد عدم صلاحيته للشرب، لافتا إلى أن مراجعي المركز ينهلون من الماء الملوث دون إدراك منهم أنهم يشربون مياها ملوثة بالطحالب والميكروبات، وفقا لـ"عكاظ".

وأضاف أنه في حينه استدعى اثنين من موظفي المركز وأبلغهما بما شاهده، وبعدها تقدم بشكوى لرئيس مركز بني عمرو للتحقيق في الموضوع، متسائلا: كيف يترك الماء الملوث في صرح طبي يضج بالمرضى والمراجعين؟!، مطالبا بمحاسبة كل من له صلة بترك المياه عرضة للطحالب والميكروبات.

من جهته، أوضح المتحدث باسم صحة بيشة عبدالله الغامدي أن إدارة المركز سارعت بإبلاغ القطاع الصحي في بني عمرو، وفي حينه زار مشرف القطاع الصحي المركز وجرى تحليل الماء وأثبتت التحاليل خلوه من التلوث، وأن الوعاء الخاص بالماء قديم وتغير لونه، لافتا إلى أنه تم إبلاغ مدير المركز الصحي بضرورة تغيير عبوة المياه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook