السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تدشين خدمة للتبرع والمساهمة في مشاريع الأوقاف بجدة عبر الرسائل القصيرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

دشن المستودع الخيري في جدة خدمة للتبرع والمساهمة في مشاريع الأوقاف التابعة له، عبر الرسائل القصيرةSMS وذلك بإرسال (1) للرقم الموحد للتبرع (5072) في جميع شركات الاتصالات.

اضافة اعلان

وأوضح المستودع أن سعر الرسالة الواحدة 12 ريال، تذهب قيمتها لصالح مشروع "وقف أسر تودع الفقر" والذي سينفذ بمكة المكرمة -بإذن الله- بعد اكتمال جمع المساهمات الخاصة به.

وأضاف أنه يمكن للراغبين في التعرف على برامج ومشاريع المستودع زيارة الموقع الالكتروني للمستودعwww.mkmj.org، إضافة لصفحات المستودع بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "تويتر" وقناة المستودع عبرYouTube، حيث تم توفير كافة المعلومات التفصيلية عن كافة المشاريع والبرامج الرمضانية المزمع إقامتها خلال شهر رمضان 1343هـ.

تجدر الإشارة إلى أن عمل المستودع الخيري بجدة لا ينحصر في مجرد تقديم المساعدات المقطوعة، أو الآنية للفقراء والمحتاجين فقط، بل إنه ومن خلال تكفله برعاية آلاف الأسر، يقدم منظومة متكاملة من الأدوار والمشاريع المترابطة، وعدد من البرامج الخيرية، من أبرزها مشاريع الإطعام، ومشاريع الكساء والسكن والكفالات والأوقاف، إضافة لبرامج التأهيل والتدريب لأبناء الأسر المستفيدة، الأمر الذي يؤهلهم ليكونوا أفرداً فاعلين ومنتجين في وطنهم ومجتمعهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook