الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لهذا السبب.. الشرطة الباكستانية تتوجه لاعتقال رئيس الوزراء السابق عمران خان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أعلنت الشرطة الباكستانية أنها وصلت، اليوم الأحد، مقر إقامة رئيس وزراء باكستان السابق عمران خان لاعتقاله تنفيذًا لقرار المحكمة.

اضافة اعلان

وأوضحت في بيان لها، اليوم، أنها قررت اعتقال خان، بناءً على تعليمات قضائية تتهمه بشراء وبيع هدايا من شخصيات أجنبية.

الشرطة تُحذر من عرقلة تنفيذ قرار المحكمة

وأضافت أنها نفذت محاولة لاعتقال رئيس الوزراء السابق عمران خان في لاهور دون العثور عليه، مؤكدة أنها تُحذر من عرقلة تنفيذ قرار المحكمة باعتقال عمران خان.

وقبل أسابيع، أصدرت محكمة باكستانية، قرارًا باعتقال رئيس الوزراء السابق عمران خان، وذلك على خلفية قضايا وجهت له فيها اتهامات، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وقبلها، تم الإفراج عن رئيس الوزراء الباكستاني السابق، عمران خان، بكفالة، فيما يتعلق بشكوى ضده خلال الانتخابات السابقة.

الأزمة الاقتصادية كلمة السر

وسبق أن ألقى وزير باكستاني، باللائمة على رئيس الوزراء السابق، عمران خان، بشأن الأزمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد حاليًا من ارتفاع الأسعار وزيادة التضخم وتدهور عملة الروبية.

زيادة أسعار المنتجات البترولية

وكشف وزير التخطيط والتنمية الباكستاني إحسان إقبال، أن الزيادة الأخيرة في أسعار المنتجات البترولية، هي نتيجة لاتفاق توصل إليه رئيس وزراء باكستان السابق، زعيم حزب حركة الإنصاف، عمران خان، مع صندوق النقد الدولي.

اقرأ أيضًا:

قرار قضائي باعتقال رئيس وزراء باكستان السابق عمران خان «عمران خان» يدعو أنصاره للتحرك نحو العاصمة.. ماذا يحدث في باكستان؟ أول ظهور من داخل المستشفى.. عمران خان يكشف مفاجآت في محاولة اغتياله أول فيديو لاعترافات منفذ محاولة اغتيال عمران خان.. ويكشف مفاجأة عن السبب  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook