الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شقيق والدة ضحايا حريق القريات: الأم لا تعلم بوفاة أبنائها الستة وزوجها حتى الآن (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشف شقيق والدة الأطفال المتوفين بحادث حريق في القريات عبر لقاء تليفزيوني، سبب اندلاع الحريق الذي أودى بحياة 7 أشخاص من عائلة واحدة، هم 6 أشقاء ووالدهم.

  شقيق والدة ضحايا حريق القريات

لا تعلم بوفاة أبناءها

اضافة اعلان

وقال شقيق الأم عبر لقاء على قناة "الإخبارية" إن شقيقته أخبرته أنها تركت مدفأة تعمل بالغاز، تعمل بجوار أسرة الأطفال، ونبهت ابنتها أن تطفئها قبل أن تنام، لكن يبدو أنها نسيتها، مما أدى إلى اشتعال الحريق.

وكشف المتحدث أن الأم لا تعلم حتى الآن بوفاة أبناءها الستة وزوجها، وطلب من المشاهدين في كل أنحاء المملكة والوطن العربي أن يدعو الله أن يربط على قلبها ويؤجرها في مصيبتها -بإذن الله-

[video width="848" height="480" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/02/y46lKUUoTcoM3B9I.mp4"][/video]

اقرأ أيضا:

حادثة مفجعة تهز “القريات”.. وفاة 7 أفراد من أسرة واحدة في حريق منزل

بينهم 3 أطفال

وشهدت محافظة القريات، فجر أمس الثلاثاء، حادثة مفجعة راح ضحيتها 7 أفراد من أسرة واحدة، بينهم 3 أطفال، فيما أصيب شخص ثامن، إثر حريق نشب في إحدى غرف المنزل المقيمين فيه بحي التسهيلات.

وأعلن المتحدث الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عبدالرحمن الضويحي، أن بلاغًا ورد من الدوريات الأمنية بمحافظة القريات عند الساعة 04:54 من فجر اليوم، يفيد بتصاعد أدخنة ونيران من منزل مكون من دور أرضي بحي التسهيلات، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع، واقتحام المنزل وإخماد الحريق.

https://twitter.com/bsalsharari/status/1620828960061009920?s=48&t=o2O4h_9f1UYCl_e3JjNqKg
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook