الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حادثة مفجعة تهز "القريات".. وفاة 7 أفراد من أسرة واحدة في حريق منزل

Fny4ksGWAAE05aI
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

شهدت محافظة القريات فجر اليوم الثلاثاء، حادثة مفجعة راح ضحيتها 7 أفراد من أسرة واحدة، بينهم 3 أطفال، فيما أصيب شخص ثامن، إثر حريق نشب في إحدى غرف المنزل المقيمين فيه بحي التسهيلات.

اضافة اعلان

وأعلن المتحدث الإعلامي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عبدالرحمن الضويحي، أن بلاغًا ورد من الدوريات الأمنية بمحافظة القريات عند الساعة 04:54 من فجر اليوم، يفيد بتصاعد أدخنة ونيران من منزل مكون من دور أرضي بحي التسهيلات، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع، واقتحام المنزل وإخماد الحريق.

اقرأ أيضًا:

“مدني المدينة” يخمد حريقًا في مستودع (صور)

وأضاف أنه "تم العثور على أربع حالات في حالة حرجة تم نقلهم للمستشفى، توفي منهم ثلاث حالات، كما تم العثور على 3 أطفال متوفين في إحدى الغرف وجثة أخرى لرجل"، وفق "العربية نت".

الحريق نشب داخل غرفة الأطفال

وأشار النقيب الضويحي إلى أنه من خلال المعاينة الأولية للحادث تبين أن الحريق نشب داخل غرفة مساحتها 4*5 متر مربع تقريبًا داخل منزل مكون من دور أرضي، لافتًا إلى أن هذه الغرفة تستخدم لنوم الأطفال، وقد عُثر بداخلها على جثث الأطفال.

وسُلّم الحادث إلى مركز شرطة الفيصلية لاستكمال الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضًا:

“مدني الرياض” يخمد حريقا في محل بمجمع تجاري بحي الغدير

تركيب كواشف الدخان في المنازل

وقدم النقيب الضويحي تعازيه الحارة لذوي المتوفين، سائلا الله الرحمة والمغفرة للمتوفين، والصبر والسلوان لذويهم، والشفاء العاجل للمصابين، معرباً عن أسفه لحدوث مثل هذه الحوداث التي تسفر عن وفيات وإصابات.

وجدد الدعوة والتأكيد على ضرورة تركيب كواشف الدخان في المنازل وعدم الاستهانة بها لما لها من دور كبير في الكشف عن الحريق قبل تفاقمه، مما يؤدي إلى التقليل من حوادث الحريق وتفادي خسارة الأرواح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook