الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عرض جزيرة للبيع بأقل من ثمن شقة بلندن!

جزر_في_أمريكا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

إذا كنت من هواه الرحلات، والاستمتاع بالهدوء، وقبل كل شيء من أصحاب الأموال، فإن هذا العرض قد يبدو مناسبًا لك، حيث عرضت جزيرة استوائية في أمريكا الوسطى للبيع في مقابل أقل من ثمن شقة بلندن.

اضافة اعلان

وجزيرة إيجوانا تبلغ مساحتها الإجمالية خمسة أفدنة، وهي بقعة بركانية تقع على بعد 12 ميلاً من بلوفيلدز بنيكاراجوا، وتصطف على جانبيها أشجار جوز الهند وأشجار الموز، وتضم منزلًا من ثلاثة غرف نوم مع برج مراقبة يبلغ ارتفاعه 28 قدمًا.

اقرأ أيضًا:

جزيرة أمريكية تقع على بعد ميلين فقط من روسيا.. لكن بفارق 23 ساعة!

مميزات الجزيرة

ويوجد في الجزيرة مساحة لحوض سباحة مع رصيف على الجانب الغربي منها، وهو مثالي لصيد الأسماك. وهناك إمكانية للبقاء على اتصال بأجزاء أخرى من العالم، حيث في الإمكان الوصول إلى إشارة "واي فاي" والهاتف والتلفزيون.

وتضم الجزيرة مجموعة من الموظفين ومقدمي الرعاية، وتبلغ قيمتها 376 ألفًا و627 جنيهًا إسترلينيًا، وهو أقل بـ 130 ألف جنيه إسترليني من متوسط سعر شقة في لندن، وفقًا لأكبر بوابة عقارية في المملكة المتحدة "رايتموف"، حيث يبلغ أدنى سعر 511 ألفًا و594 جنيهًا إسترلينيًا، على ما أفادت صحيفة "ديلي ستار".

اقرأ أيضًا:

وفيات ومفقودون في انهيار جزيرة إسكيا الإيطالية

جزيرة اسكتلندية

وبيعت جزيرة اسكتلندية بها مباني ومهبط للطائرات مؤخرًا للبيع أيضًا. وتضم جزيرة "بلادا"، منارة خاصة بها ومهبط للطائرات والعديد من أماكن الإقامة. وتبلغ تكلفته أقل من منزل من أربع غرف نوم في إدنبرة.

ويبلغ طولها 700 متر ومساحتها أكثر من 33 فدانًا، ويمكن رصدها من العبارة من أردروسان إلى كامبلتاون، بالإضافة إلى مسكن يحتوي على خمس غرف نوم وغرفتي جلوس وحمام.

بالإضافة إلى إقامة منفصلة مع غرفة نوم وغرفة دش ومطبخ وغرفة جلوس. وقد بيعت مقابل 350 ألف جنيه إسترليني فقط.

 

https://www.dailystar.co.uk/travel/travel-news/entire-tropical-island-market-376k-28957868

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook