الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحذير عاجل من «الدفاع المدني»: أمطار غزيرة على حائل والحدود الشمالية حتى المساء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أصدرت المديرية العامة للدفاع المدني، تحذيرًا بناءً على توقعات المركز الوطني للأرصاد عن عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على منطقة الحدود الشمالية.

الحالة تشمل القويعية وعرعر وطريف

اضافة اعلان

وأوضح على حسابه في «تويتر»، أن العواصف الرعدية المصحوبة بأمطار غزيرة، تشمل «القويعية وعرعر وطريف»، وأنها مستمرة – بمشيئة الله - حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم.

الصورة

عواصف رعدية وأمطار غزيرة وحائل

كما حذرت بناءً على توقعات مركز الأرصاد، من عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على منطقة حائل، تشمل «الحائط والسليمي والشملي والغزالة وموقق والشنان وبقعاء وسميراء»، وأنها تستمر حتى الساعة 10 مساءً.

استمرارًا للحالة المطرية، على منطقة مكة المكرمة، تتساقط الآن كميات غزيرة من الأمطار على يلملم، وسط أجواء شتوية وانخفاض في درجات الحرارة.

الصورة

«الدفاع المدني» يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر

ودعت المديرية إلى أخذ الحيطة والحذر لاحتمالية هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق المملكة، مطالبة بضرورة الابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود.

أمطار وسيول على الرياض و 10 مناطق

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم توقع المركز الوطني هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وتساقط البرد وجريان السيول على مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة والباحة والشرقية والرياض والقصيم وحائل وتبوك والحدود الشمالية والجوف.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» يتوقع هطول أمطار غزيرة مع جريان السيول على الرياض و10 مناطق بسبب تقلبات الطقس.. تعليق الدراسة اليوم في عدد من المناطق والمحافظات عاجل.. «الدفاع المدني» يُحذر من الخروج إلا للضرورة ويدعو للالتزام بالتعليمات (فيديو)
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook