الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تجنب هذا الأمر لحماية حياتك.. تنبيه مهم من «أمن الطرق»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت القوات الخاصة لأمن الطرق، أنها تنبه الجميع بتجنُّب قطع السيل، وذلك في ظل استمرار الحالة المطرية وتقلبات الطقس التي تمر بها مناطق مختلفة من المملكة.

تجنب قطع السيل يحميك من الخطر والمخالفة

اضافة اعلان

وأوضحت على حسابها في «تويتر»، أن تجنب قطع السيل يحمي حياة السائقين من الخطر ويجنبهم الوقوع في المخالفة، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

الصورة

على قائدي المركبات الابتعاد عن تجمعات السيول

وتحت شعار «بُعدك سلامة»، أكدت أنه يتعين على جميع قائدي المركبات الابتعاد عن تجمعات السيول ومخرات الأودية وعدم المخاطرة والتعمق في أمكان هطول الأمطار وخاصة على الطرق السريعة والأماكن المفتوحة.

«الدفاع المدني» يُحذر من الخروج إلا للضرورة

كما دعت المديرية العامة للدفاع المدني، الجميع للتقيد بالتعليمات محذرًا في الوقت نفسه، من الخروج إلا للضرورة، مطالبًا بالابتعاد عن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود.

انخفاض في درجات الحرارة ابتداء من الغد

في الوقت نفسه، أفاد المركز الوطني للأرصاد أن درجات الحرارة ستشهد ابتداء من الخميس القادم، انخفاضًا ملموسًا في عدد من مناطق المملكة.

وتوقع أن تتراوح درجات الحرارة في كل من مناطق تبوك والجوف وحائل والحدود الشمالية ما بين «صفر – 5» درجات مئوية، يمتد الانخفاض إلى مناطق الرياض والقصيم وشمال المنطقة الشرقية لتصل درجات الحرارة ما بين «5 - 9» درجات مئوية.

اقرأ أيضًا: توقعات «الأرصاد»: تساقط أمطار غزيرة مع جريان السيول على الرياض وهذه المناطق عاجل.. «الدفاع المدني» يُحذر من الخروج إلا للضرورة ويدعو للالتزام بالتعليمات (فيديو) عاجل.. تنويه من «أمن الطرق» للسائقين بهذه الأماكن في مكة المكرمة غرق أول حالة في أمطار مكة.. وفيديو يوثق السيول الجارفة(فيديو) تنبيهات من الأرصاد لأهالي أربع مناطق.. ضباب وأمطار غزيرة وبرد وسيول
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook