الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التعاون الإسلامي» تُدين اقتحام وزير متطرف بحكومة الاحتلال باحات الأقصى

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة، اقتحام الوزير المتطرف بحكومة الاحتلال الإسرائيلي ايتمار بن غفير، باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال. وقالت إن الاقتحام يأتي في إطار محاولات إسرائيل، قوة الاحتلال، تغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم في المسجد الأقصى، معتبرة ذلك استفزازاً لمشاعر المسلمين جميعاً وانتهاكاً صارخاً للقرارات الدولية ذات الصلة.

الاحتلال يتحمل المسؤولية

وحمّلت المنظمة، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمرار مثل هذه الاعتداءات اليومية على مدينة القدس وأهلها ومقدساتها. ودعت المنظمة المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه وضع حد لهذه الانتهاكات الإسرائيلية التي من شأنها أن تغذي الصراع الديني والتطرف وعدم الاستقرار في المنطقة. وبحماية مشددة من الشرطة، اقتحم، اليوم، وزير الأمن القومي بحكومة الاحتلال إيتمار بن غفير، باحات المسجد الأقصى.

الوزير المتطرف يقتحم الأقصى بحماية الاحتلال

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، باقتحام الوزير المتطرف في حكومة الاحتلال إيتمار بن غفير لباحات المسجد الأقصى من جهة بابا المغاربة. اقرأ أيضًا: شاهد.. وزير الأمن القومي «المتطرف» بحكومة الاحتلال يقتحم المسجد الأقصى    اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook