السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بسبب موجة البرد.. قرار عاجل لـ«تعليم الجوف» بشأن تأجيل بداية اليوم الدراسي غدًا

FORKCdPXIAEwkjQ-768x432.jpg
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

بسبب موجة البرد الحادة، أعلنت إدارة تعليم الجوف أنها قررت تأجيل بداية اليوم الدراسي إلى الساعة 9 صباحًا حتى يوم غد الخميس.

اضافة اعلان

ونشرت مدونة «الميدان التعليمي»، على حسابها في «تويتر»، أنه تزامنًا مع برودة الأجواء الحالية، فإن وزارة التعليم تمنح مديري ومديرات المدارس صلاحية إلغاء طابور الاصطفاف الصباحي.

الصورة

تقلبات جوية على معظم المناطق

وتوقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة مُمثلةً بالمركز الوطني للأرصاد، في تقرير لها، بتأثّر أجواء المملكة بتقلبات جوية على معظم المناطق، حيث يتوقّع هطول أمطار رعدية مصحوبة بتيارات هابطة نشطة السرعة، تؤدي إلى تدني الرؤية الأفقية وتساقط زخات من البرد وجريان السيول ابتداءً من يوم غد وحتى يوم الجمعة.

تحذير عاجل بشأن حالة الطقس

وأصدر مركز إدارة  الأزمات والكوارث بـ إمارة مكة المكرمة، تحذيرًا عاجلًا بشأن حالة الطقس من اليوم الأربعاء وحتى الجمعة، مطالبًا الجميع أخذ الحيطة والحذر، وتجنب مجاري السيول ومواقع تجمعات المياه؛ نظرًا لتعرض محافظات المنطقة، لحالة مطرية تشمل العاصمة المقدسة وجدة من مساء يوم غدٍ الأربعاء حتى الجمعة المقبل.

اقرأ أيضًا: من اليوم وحتى الجمعة.. «الحصيني» يتوقع موجة برد قوية على معظم الأنحاء الصورة

موجة برد قوية على معظم الأنحاء

وتوقع خبير الطقس، عبد العزيز الحصيني، تقدم موجة برد شبه قوية على معظم أنحاء المملكة، مؤكدًا أن هذه هي الموجة الباردة الثالثة منذ دخول شتاء هذا العام، وأن ذروتها اليوم الأربعاء وتستمر حتى الخميس والجمعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook