السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. السيول المتدفقة تصل إلى الرمحية وتجري في حوطة بني تميم

فيديو - سيول الباطن حوطة_بني_تميم - جنوب الرياض - الاثنين ٣ محرم ١٤٤٤هـ - 1 أغسطس 2022م - متابعة عبدالله المعثم - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وصلت السيول المتدفقة، الآن، إلى الرمحية شمال شرق الرياض، وذلك نتيجة الأمطار الغزيرة التي تتساقط على الرياض منذ الأمس.

اضافة اعلان

وأوضح مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جريان السيول والأودية بحوطة بني تميم والرمحية، وذلك بعد هطول كميات كبيرة من الأمطار الغزيرة على شوارع وطرقات ومنازل شرق الرياض.

يأتي هذا في الوقت الذي توقع فيه المركز الوطني للأرصاد، أن تستمر فرصة تكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الشرقية، والرياض، والقصيم وحائل، كذلك على أجزاء من مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا: موسم الأمطار.. 8 نصائح من “أمن الطرق” لقيادة آمنة بالفيديو.. سيول قوية نتيجة الأمطار الغزيرة غرب الدلم بالخرج الرياض في المقدمة.. تعرف على خريطة الأمطار المتوقع سقوطها اليوم بالمملكة

كما توقع خبير الطقس د. عبد الله المسند، أن تستمر الحالة المطرية الصيفية، وأنه من المتوقع هطول أمطار متفرقة على أجزاء من مناطق الرياض والشرقية ومكة والباحة وعسير وجازان ونجران، وقد تمتد ناحية جنوبي القصيم .

فيما أشار خبير الطقس عبد العزيز الحصيني، إلى فرصة تساقط أمطار متفاوتة من مكان إلى أخر من متوسطة لغزيرة ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من منطقة الرياض وجازان وعسير والشرقية ونجران والقصيم وعُمان، مع فرصة سيول ورياح مغبرة، وأيام ممطرة ومميزة على العاصمة الرياض ومحافظاتها.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/شاهد-السيول-تصل-الرمحية-الان-شمال-شرق-الرياض-الاثنين-٣-محرم-١٤٤٤هـ-1-أغسطس-2022م-.mp4"][/video] [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-سيول-الباطن-حوطة_بني_تميم-جنوب-الرياض-الاثنين-٣-محرم-١٤٤٤هـ-1-أغسطس-2022م-متابعة-عبدالله-المعثم-.-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook