السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حمل نعشه وشارك في دفنه.. السر وراء حزن رئيس كوريا الشمالية على وفاة هذا الرجل (فيديو)

زعيم كوريا_الشمالية يشارك في تشييع ضخم لقائد عسكري. (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ظهر كيم يونغ أون، رئيس كوريا الشمالية، في مقطع فيديو، بثته وكالة الأنباء الرسمية، أمس، وهو يشارك في جنازة هيون تشول هاي، مارشال الجيش الشعبي الكوري، والمستشار العام لوزارة الدفاع الوطني،  خلال الجنازة الرسمية التي أقيمت له في بيونغ يانغ.

اضافة اعلان

وأصر الرئيس الكوري على حضور مراسم التشييع، والمشاركة في حمل النعش بنفسه، وبدا أون في الفيديو وهو في حالة من الحزن، وظهر متأثرًا بشدة، لحظة دفن المارشال الراحل.

وذكرت وكالات ووسائل إعلام أن علاقة وطيدة تربط بين هيون تشول، المارشال الراحل، ورئيس كوريا الشمالية كيم يونغ أون، حيث إن المارشال كان هو معلم الرئيس منذ أن كان والده في الحكم.

ولفتت تقارير إلى ظهور الرئيس الكوري الشمالي دون ارتداء واقي الوجه الخاص بمكافحة فيروس كورونا، رغم معاناة بلاده مؤخرًا من تفشي كوفيد-19، ومتحوره الجديد "أوميكرون".

وقبل أسابيع، ألقى كيم يونغ أون باللوم على أعضاء حكومة بلاده، ووصفهم بالإهمال والتخاذل، والتسبب في تفشي الجائحة، بعد الإعلان عن زيادة أعداد المصابين في كوريا الشمالية.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/زعيم-كوريا_الشمالية-يشارك-في-تشييع-ضخم-لقائد-عسكري.-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook