الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شهادة مروعة يرويها زميلها.. الدقائق الأخيرة في حياة الراحلة « شيرين أبو عاقلة» (فيديو)

فيديو يوثق مقتل الصحفية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

أكد الصحفي بمكتب الجزيرة علي السمودي الذي أصيب برفقة الزميلة شيرين أبو عاقلة أثناء اغتيالها أن المنطقة التي تم اختيارها لأداء التغطية لم تشهد أي مواجهات أو تبادل لإطلاق نار.

اضافة اعلان

وفي المستشفى وبعد إسعافه، روى الزميل الصحفي علي السمودي عن تفاصيل إطلاق النار عليه وعلى الصحفية شيرين أبو عاقلة التي قتلت جراء رصاصة في الرأس خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم جنين.

وقال الصحفي علي السمودي في مقطع انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي: "نحنا كنا داخلين نصور عمليات الجيش الإسرائيلي، فجأة أطلقوا النار علينا، لم يطلبوا منا أن نخرج، ولم يطلبوا من التوقف".

وأضاف السمودي: "أطلقوا النار علينا.. الرصاصة الأولى أصابتني، والرصاصة الثانية أصابت شيرين، وقتلوها بدم بارد لأنهم قتلة.. بس متخصصين بقتل الإنسان الفلسطيني".

من جهتها، كشفت الصحفية شذا حنايشة، التي تواجدت مع شيرين أبو عاقلة، عن تعرضهم لوابل من الرصاص، وأنهم كانوا في منطقة واضحة للجنود وجميع الزملاء كانوا يرتدون الزي الصحفي، لافتة إلى أنهم تأكدوا من أنه كان هناك استهداف لهم كصحفيين.

وأشارت إلى أن شيرين كانت تضع الخوذة، لذا من قتلها كان يقصد ذلك، مضيفة أن ما تعرضت له شيرين عملية اغتيال.

[video width="1024" height="580" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/فيديو-يوثق-مقتل-الصحفية.mp4"][/video] [video width="1024" height="580" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/فيديو-ثاني-يوثق-الحادث-مقتل-الحفية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook