الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قصة «شخير» ميت داخل المشرحة التي أرعبت الأطباء

image
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

ربما نسمع حكايات وروايات غريبة وبعضها يصل إلى حد الرعب من داخل غرفة المشرحة في المستشفيات، لكن أحداث هذه القصة أرعبت الأطباء بالفعل ولا يزالون حتى الآن لا يجدون تفسيرًا لها.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل التي نشرتها مجلة " ساينس أليرت" الإسبانية، فقد أجمع فريق طبي على وفاة سجين شاب يبلغ من العرم 29 عامًا، داخل السجن وتم نقله إلى إحدى المستشفيات ليؤكد أطباء المستشفى موته كذلك.

وضع الأطباء الشاب في كيس أسود وأدخلوه داخل درج المشرحة استعدادًا لتسليم جثمانه إلى أهله لكي يتم دفنه، لكن ما حدث خلال الليل كان صادمًا ومرعبًا حقًا!.

سمع الأطباء صوت "شخير" يأتي من المشرحة، الأمر الذي أصابهم بالرعب، وبعد تتبعهم هذا الصوت وجدوا أنه يخرج من داخل الكيس الأسود الذي وضعوا به الشاب السجين الذي أعلنوا وفاته.

وحسب المجلة، فإن الشاب تم إرساله على الفور مرة أخرى إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد أن تأكد الطبيب في المشرحة أنه مازال حيا رغم وضعه في كيس أسود إستعدادا لدفنه.

ولكن الذي حير العلماء حتى 2022، أن الاطباء أكدوا أن التقارير التي صدرت منهم كانت تؤكد وفاة الشاب ولم يفهموا ما حدث في الفترة الذي انتقل فيها الشاب من السجن وحتى المشرحة لتدب فيه الروح مجددا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook