الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فيديو نادر قبل 30 عاماً.. الشيخ "الدريعي" يحذر من خطر إيران ويكشف مؤامراتها بالمنطقة

قبل ٣٠ عاما الشيخ محمد الدريعي يحذر من خطر إيران ويكشف نفاقها وزيفَ شعاراتها ومؤامراتهافي المنطقة واستهدافَها التوحيد وأهله.
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير

في فيديو نادر تم تسجيله منذ أكثر من ثلاثين عاما، حذر الشيخ محمد بن حسن الدريعي - رحمه الله-، من خطر إيران الداهم على المنطقة العربية كلها.

اضافة اعلان

وقال رحمه الله: "القضية قضية خطيرة، ونحن بصراحة ما ينطلي علينا أن يقولوا "الموت لأمريكا، الموت لروسيا، الموت لإسرائيل".. لا لا .. القضية هي الموت للعقيدة الصافية والموت للقادة المسلمين هذا خلاصة ما عندهم، وأشهد الله على ما أقول".

وتابع: "هم يحاربون التوحيد، لا يريدون التوحيد في أي مكان، يريدون البدع والتبرك بالأولياء، وهذا محرم وشرك".

وكشف أسرار هذا المخطط بقوله: "أمريكا أعطتكم السلاح سراً، وإسرائيل فجرت المفاعل الذري في العراق من أجلكم، إسرائيل باعت عليكم السلاح مقابل أن تعطوهم اليهود اللي عندكم".

واختتم حديثه قائلاً: "إن كنتم تريدون أن تأتوا لتعبدوا الله فالباب مفتوح، سواء العاكف فيه والباد، لله، لبيك اللهم لبيك، ليشهدوا منافع لهم ويذكروا الله في أيام معدودات، وهذا للأمة كلها، أما إن كانت القضية قضية شرك وكفر وبدع وخرافات فالباب مغلق مادام فينا عرق ينبض وما دام فينا لسان يتكلم".

الجدير بالذكر أن الشيخ محمد بن حسن الدريعي، الداعية والأستاذ بكلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، توفي أمس بعد معاناة مع المرض، حيث ودّعه الآلاف في تغريدات نعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تذكر فضله في تعليم أجيال ونشر الدعوة إلى الله على مدار سنوات.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/قبل-٣٠-عاما-الشيخ-محمد-الدريعي-يحذر-من-خطر-إيران-ويكشف-نفاقها-وزيفَ-شعاراتها-ومؤامراتهافي-المنطقة-واستهدافَها-التوحيد-وأهله..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook