السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إبداعات الطلاب من نزلاء سجن الملز في معرض «الحياة أمل»

456
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

افتتح مديرُ مكتب التعليم الدكتور خالد الرشيد بالنيابة عن مدير عام التعليم بالرياض، اليوم الاثنين، معرض "الحياة أمل" في ثانوية الفاروق، بمشاركة هيئة الأمر بالمعروف وإدارة المخدرات ومكتب توعية الجاليات بالربوة ومجمع أبي عمرو البصري، ونزلاء سجن الملز التابعة لمدارس رباح بن ربيع الليلية.

اضافة اعلان

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ثم تعريف بالمعرض والهدف منه، واستعرض الحضورُ إنجازات مدرسة رباح، كما تجول الحضور في أرجاء المعرض الذي ضم عدة مساهمات لإبداعات الشباب وبعض الجهات المشاركة.

وحضر حفل الافتتاح مدير عام إدارة السجون بالرياض اللواء مساعد الرويلي ومدير الإدارة العامة بسجن الملز العقيد سلمان العتيبي ومدير برنامج تطوير مهارات التربويين والتربويات سعد صقر ومدير وحدة تطوير المدارس عبدالله الرامي وعدد من المشرفين التربويين ومديري المدارس، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة هيثم الغيث وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

من جهته بين المنسق الإعلامي للمعرض بندر العتيبي أن المعرض يفتح أبوابه للزيارات العامة والطلابية طوال هذا الأسبوع من ٧/١٤ وحتى ٧/١٧ من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً، داعياً الجميع للحضور والاطلاع على إبداعات الطلاب والجهات المشاركة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook