الإثنين، 19 ذو القعدة 1445 ، 27 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"حسان" يطور إنتاج الأفلام القصيرة بدعم مؤسسة "السبيعي" الخيرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كشفت مؤسسة "كل الوسائط للإعلام والتسويق" عن دورة لتدريب الفرق الإعلامية العاملة في صناعة الأفلام القصيرة من خلال تكوين 20 فريقاً وإخضاعهم لبرنامج تدريبي تطبيقي متكامل تحت مسمى "حسان.. لتطوير الإنتاج الإعلامي".

ويأتي ذلك على مرحلتين، الأولى في كيفية صناعة الأفلام بواقع ٢٥ ساعة تدريبية لجميع أعضاء الفريق مقسمة على ٥ أيام من الساعة 4 عصراً وحتى 8 مساء، فيما الثانية عبارة عن دورة تخصصية كل عضو بالفريق يحدد تخصص من ضمن تخصصات التدريب الأربعة "كتابة السيناريو، تصوير الفيديو، موشن جرافيكس، المونتاج" بواقع ١٥ ساعة تدريبية على مدى ٣ أيام من الساعة 4 عصراً وحتى 8 مساءً، وذلك خلال الفترة من الفترة بين 16/ 4 - 20/ 7 بقاعات مركز خبراء التوازن للتدريب - مخرج ١٥ في الرياض.

وسيتطلب من كل فريق تطبيق عملي لصناعة فيلم خاص لكل فريق حيث يتطلب للتخرج من الدورة تقديم فلمين لكل فريق يخص أهدافهم ورؤيتهم ويكون بتنفيذ فريقهم.

يذكر أن "حسان" تحت إشراف الإعلامي خالد الشريمي، ويحظى بدعم من مؤسسة محمد وعبد الله إبراهيم السبيعي الخيرية، وهو برنامج مجاني الاشتراك مع دفع مبلغ 500 ريال للالتزام وتعاد بعد ذلك، وللاشتراك بالبرنامج التواصل مع (0543481180).اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook