الجمعة، 02 ذو القعدة 1445 ، 10 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جدة تحتضن أول ملتقى لإظهار المواهب وتشجيعها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ متابعات:
تحتضن جدة يومي 12و13 ربيع الآخر 1433هـ الملتقى الأول للمواهب والذي تنظمه لجنة المدارس الأهلية والعالمية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بالتعاون مع مكتب اقرأ للاستشارات التعليمية والتربوية. وذلك تحت شعار "مواهب واعدة لمستقبل واعد"اضافة اعلان
وأوضح الأستاذ مالك غازي بن طالب رئيس لجنة المدارس الأهلية والعالمية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بأن الملتقى يهدف لإظهار المواهب الطلابية وتشجيعها والعمل على إيجاد حاضنات لها، مبيناً بأن الملتقى يعمل على تقديم نخبة من المواهب الطلابية للمجتمع وإظهار هذه المواهب إعلامياً فضلاً عن العمل على إيجاد حاضنات لهذه المواهب.
وأشار بن طالب بأن الملتقى يرفع شعار "مواهب واعدة لمستقبل واعد" ويستهدف جميع أصحاب المواهب من طلاب التعليم العام شريطة أن لا يزيد عمر المشارك عن 17 عاماً ولدية قدره على تقديم موهبته أمام الجمهور، مشيراً إلى أن الملتقى يستهدف أصحاب المواهب الفنية والمهنية والثقافية والأدبية والقيادية والعلمية والرياضية والإعلامية والتقنية.
وأبان بن طالب بأن الملتقى سيشهد تنظيم معرض مصغر لعرض أعمال ومنتجات أصحاب المواهب وذلك في مقر الملتقى بقاعة إسماعيل أبوداود بالغرفة التجارية الصناعية بجدة.
يشار إلى أن الملتقى الأول للمواهب يحظى برعاية هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية مكتب محافظة جدة والشركة السعودية للاقتصاد والتنمية القابضة "سدكو"، ويهدف لإظهار مواهب طلاب مراحل التعليم العام للمجتمع والاجتهاد حيال تكوين حاضنات لهذه المواهب التي يتوقع أن يكون لها شأن كبير في مستقبل الأيام

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook