الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حسابات الطبخ على «أنستجرام» تقود أمريكية إلى الإسلام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أعلنت امرأة أمريكية تدعى سوزان، تبلغ من العمر ٥٩ عاماً إسلامها، اليوم الأحد، وذلك عبر مركز ركن الحوار، وهو مركز نموذجي عالمي للتعريف بالإسلام عبر الإنترنت.

اضافة اعلان

وقالت سوزان: إن من بين الأسباب التي قادتها إلى الإسلام، هي تعدد نسخ الكتاب المقدس، وطوائف النصرانية، بالإضافة إلى أن الإسلام هي الديانة التي أعطت عيسى (عليه السلام) مكانة تليق به وبوالدته.

وأضافت أنها وجدت على الانستغرام حسابات لطبخات مسلمات؛ الأمر الذي دفعها لمتابعتهن والتفاعل معهن، وقد لمست طيبتهن وأخلاقهن العالية، مشيراً إلى أنها غابت لبضعة أيام عن الانستقرام، ثم عادت لتفاجأ بفتاة مسلمة أشعرتها بأنها افتقدت تواجدها، وهو ما لامس قلبها كثيراً.

وتابعت: بحثت عن الإسلام حتى وصلت للحوار المباشر، وكنت متخوفة من أمر واحد حينما بدأت البحث عن الإسلام، أنني أحب عيسى كثيراً، وأخشى إن أسلمت أن أتخلى عن هذا الأمر لكني اكتشفت الآن بأن الإسلام لا يدعو لذلك".

وختمت حوارها واستفساراتها بالقول: "أريد أن أسلم لأحظى بصيام رمضان هذا العام".

الجدير بالذكر، أن مركز "ركن الحوار"، مؤهل لاحتواء المسلمين الجدد الذين أسلموا عبر الحوار المباشر وغيره؛ لرعايتهم اجتماعياً وعلمياً، وتوفير بيئة إسلامية للمسلم الجديد، حيث تقدم فيه محاضرة ألقاها عدد من دعاة العالم الإسلامي بعدد من اللغات, وقد أسهم في اعتناق الآلاف حول العالم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook