الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الصناعة: الشركات الأسترالية تبحث عن فرص استثمارية بالسوق السعودي (فيديو)

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قال وزير الصناعة بندر الخربف إن الشركات الأسترالية أبدت اهتمامًا بالسوق السعودي والاستثمار في المملكة.

اضافة اعلان

وأوضح "الخريف" أنه التقى خلال زيارته الرسمية إلى أستراليا بعدد من المستثمرين الذين أبدوا رغبة جادة في معرفة الفرص التي توفرها المملكة في العديد من القطاعات، بما فيها الصناعة والتعدين.

وأضاف أن المملكة تهدف إلى تبادل المعارف والخبرات، وتعزيز العلاقات بين البلدين بما يعود بالنفع على قطاعي الصناعة والتعدين عبر الاستفادة من الخبرات الأسترالية الكبيرة في القطاع.

جاذبية البيئة الاستثمارية في المملكة

وفي وقت سابق، عقد "الخريف" لقاءً مع مسؤولي الشركات الأسترالية في مدينة سيدني، تحت مظلة (Trademark Group of Companies) ضمن أعمال جولته الرسمية في أستراليا، بحضور نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، والرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية المهندس سليمان المزروع، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنمية الصناعية الدكتور عبدالرحمن القرطاس.

وأكد "الخريف" خلال الجلسة الحوارية، على جاذبية البيئة الاستثمارية في المملكة، واستعرض أبرز مقومات البنية التحتية التي تمتلكها المملكة والممكنات التي تتمتع بها، وفي مقدمتها الموارد الطبيعية والموقع الجغرافي المميز، والكوادر البشرية المؤهلة، بالإضافة إلى البنية التحتية التقنية التي تقود تطور القطاع الصناعي والتعديني.

اقرأ أيضًا:

وزير الصناعة: الإستراتيجية الوطنية تستهدف تنويع الاقتصاد ومصادر الدخل وتوفير الوظائف [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/3333.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook