الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدف» يعلن توفر 2200 فرصة تدريبية عبر تمهير.. تعرف على طريقة التقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير :

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» عن توفير أكثر من 2200 فرصة تدريبية متاحة خلال الأسبوع الحالي عبر برنامج التدريب على رأس العمل تمهير.

اضافة اعلان

وأضاف الصندوق عبر حسابه على «تويتر»: بادر بالتسجيل فامتلاكك للمعرفة يعزز من فرص نجاحك وينمي مهاراتك وقدراتك.

وللتقديم في الفرص التدريبة يتم اتباع الرابط التالي: "اضغط هنا"

توطين الوظائف

تعد تنمية الموارد البشرية من أبرز الأهداف التي تسعى الدولة إلى تحقيقها ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز النمو الاقتصادي. من هنا انطلقت حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله -لاتخاذ عدد من الإجراءات والقرارات الهادفة إلى توطين الوظائف، تهيئة وإعداد الشباب السعودي لتحمل مسؤولياته والمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية، بالإضافة إلى تشجيع ومساعدة شركات القطاع الخاص على توظيف السعوديين، والاستفادة من خدماتهم وإمكاناتهم من خلال تجهيزهم والعمل على تطوير مهاراتهم.

وقد أعطى القائمون على السياسة الاقتصادية في المملكة الأولوية القصوى لهذه المسألة، وعملوا على خلق وتطوير الآليات الحديثة الفعالة لتسريعها وتوجيهها بشكل يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية لضمان أكبر قدر من الفائدة للجهات الخاصة وللأفراد، كماً ونوعاً، ودعم الاقتصاد الوطني. ومن هذا المنطلق جاء إنشاء صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) كمشروع طموح يضمن الاستثمار الناجح في مواردنا البشرية وتغذية القطاع الخاص بهم.

اقرأ أيضًا:

صندوق تنمية الموارد البشرية يعلن طرح 2400 فرصة تدريبية عبر تمهير

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook