الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح | تدشين برنامج القرض المعجل خلال أيام.. وربط ترقيات وعلاوات موظفي الدولة بـ23 عنصراً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«صحة الطائف» تتشدد في منح الإجازات المرضية لمنسوبي الأمن العام

اضافة اعلان

شددت الشؤون الصحية بمحافظة الطائف على جميع مستشفياتها عدم منح إجازات مرضية لمنسوبي الأمن العام، وإحالتهم إلى العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة لتحديد المدة اللازمة للراحة، واتخاذ ما يلزم نحوها، وإشعار مراجعهم بذلك، وفقا لـ"المدينة".

مصدر: ربط ترقيات وعلاوات موظفي الدولة بـ23 عنصراً لتقييم الأداء

كشف مصدر مسؤول، أن الوزارات والمصالح الحكومية شرعت في تنفيذ التعليمات الجديدة الخاصة بتقارير الأداء الوظيفي التي اعتمدت مؤخرا؛ حيث سيتم الاعتماد عليها في الترقيات والعلاوات السنوية والاستمرارفي الخدمة من عدمه.

وأضاف المصدر، أن التقارير الجديدة المختلفة كليًا عن التقارير السابقة تشتمل على 6 أهداف رئيسة تحتوي على 23 عنصرا للتقييم على أحدث عمليات التقييم العالمية بهدف الارتقاء بأداء موظفي الخدمة المدنية، حسب “المدينة”.

«الصندوق العقاري» يعتزم تدشين برنامج القرض المعجل خلال أيام

من المتوقع أن يُدشن الأيام المقبلة العمل بمنتج القرض المعجل للمواطنين المتقدمين لصندوق التنمية العقارية بالشراكة مع مصرف الراجحي، الذين لايزالون على قوائم الانتظار لمنحهم تمويلا فوريا للوحدات السكنية الجاهزة سواء كانت فلل أو شقق بحسب المعايير والاشتراطات التي حددها الصندوق العقاري مسبقاً.

توقعات بسحب ممطرة ورياح نشطة على عدة مناطق

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار فرصة تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة تشمل المشاعر المقدسة. فيما يستمر ارتفاع الرطوبة على السواحل الغربية تؤثر في مدى الرؤية الأفقية.

سفارات المملكة بعدة دول تحذر المواطنين من مخالفة أنظمة «التأشيرات»

حذرت 4 سفارات للمملكة، المواطنين المسافرين من مخالفة نظم التأشيرات في البلدان التي يقصدونها، ومن التوجه إلى دول أخرى تعاني ظروفاً أمنية غير مستقرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook