الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: المملكة تزود المعارضة السورية بأسلحة فتاكة.. وفتح باب العمالة الرجالية ببنغلاديش

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

«الجبير»: تم تزويد المعارضة السورية بأسلحة أكثر فتكاً

اضافة اعلان

أكد وزير الخارجية عادل الجبير أن الأسلحة التي تم تزويد المعارضة السورية بها هي أكثر فتكا وقوة من تلك التي تم تزويدهم بها من قبل، مؤكدا أن عملية تسليحهم تتصاعد في الطريق الصحيح، لافتاً إلى أن الرياض لن ترسل قوات برية إلى سوريا إلا بعد قيام الولايات المتحدة بذلك.

فتح باب العمالة الرجالية ببنغلاديش عن طريق «مساند»

أعلنت سفارة المملكة في بنغلاديش عن أنه سيتم فتح باب العمالة الرجالية للأفراد اعتباراً من 1/8/1437هـ وذلك وفق وفق آلية الشروط المعتمدة، لافته إلى أن ذلك سيتم عن طريق المكاتب المعتمدة (مساند)، وموقع مساند .

«تعليم الرياض» تودع 34 مليون ريال في حسابات 19657 طالباً

أودعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أكثر من 34412207 ريال في حسابات الطلاب مكافآت وإعانات للطلاب عن الأشهر الخمسة الماضية عن شهر محرم وصفر وربيع أول وربيع ثاني وجماد أول.

المملكة ومصر توقعان برنامج تعاون تنفيذي قضائي

وقعّت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية أمس بالقاهرة برنامج تعاون تنفيذي، في إطار اتفاقية الرياض العربية للتعاون القضائي ويتضمن البرنامج عددًا من مجالات التعاون كالتنسيق القضائي والنظام الأساسي للقضاة وإدارة المحاكم والتنسيق من أجل المشاركة الفاعلة في المؤتمرات الدولية ذات الصلة .

«التعليم» تدرس مقترحاً يلزم مرافقة المحارم لسائقي حافلات الطالبات

أعلنت وزارة التعليم أنها تدرس اقتراحاً بمرافقة المحارم لسائقي حافلات الطالبات، على أن يقل عمر السائق عن 40 عاماً، وعلى  أن يتم اختيار السائقين بعناية وفق العمر المحدد، يأتي ذلك استجابة من الوزارة لمطالب عدد من أولياء الأمور .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook