الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

من الذي سقط من سلم طائرة الرئاسة الأمريكية في بولندا؟.. فيديو يكشف الحقيقة

YFR0eaYp_400x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أثارت لحظات تعثر موظف على سلم طائرة الرئاسة الأمريكية في بولندا حالة من الجدل حول ما إذا كان الشخص الذي تعثر هو الرئيس السبعيني جو بايدن.

حقيقة سقوط شخص من سلم الطائرة الرئاسية

اضافة اعلان

وكشف مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تعثر إحدى موظفات البيت الأبيض حيث اندفعت منحدرة بشدة من على سلم الطائرة خلال رحلة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى بولندا.

https://www.dailymail.co.uk/news/article-11777233/Passenger-fall-steps-Air-Force-One-calamitous-scenes-presidents-tour.html?ico=embedded

وحسب "روسيا اليوم"، فقد تم تصوير لحظة السقوط أمس الثلاثاء لدى وصول الطائرة إلى مطار وارسو، وبثتها محطة تلفزيونية بولندية، حيث تأتي الواقعة بعد رحلة بايدن المفاجئة التي استمرت لساعات إلى كييف، حيث التقى بالرئيس الأوكراني فلاديمر زيلينسكي.

شاهد.. بايدن يتعثر على سلم الطائرة بعاصمة أوروبية

وتتوالى المواقف الغريبة والمحرجة التي يظهر فيها الرئيس الأمريكي جو بايدن، والتي كان آخرها في العاصمة البولندية وارسو، حيث ظهر بايدن وهو يصعد درج الطائرة، بينما تعثر على السلم دون أسباب واضحة، لكنه استكمل سيره ووصل إلى الباب، ثم توقف لثوان، ولم يبد أي حركة.

https://twitter.com/mog_china/status/1628620631615934464

وفي أواخر عام 2021، سقط 3 مرات عندما حاول الصعود على متن الطائرة الرئاسة قبل رحلة إلى أتلانتا.

اقرأ أيضًا:

شاهد.. بايدن يتعثر على سلم الطائرة بعاصمة أوروبية منها 54 ولاية بأمريكا.. أبرز 7 زلات لبايدن في 2022 (فيديو) “بايدن في ورطة”.. شتائم وصيحات أثناء خطابه(فيديو) بايدن في أزمة.. قناة أمريكية تكشف من هو الحاكم الفعلي للولايات المتحدة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook